بالصور.. مواطن يشكو من تسرّب مياه الصرف بصفا #جازان منذ 5 أعوام!

الأحد ١٦ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١١:٤٠ مساءً
بالصور.. مواطن يشكو من تسرّب مياه الصرف بصفا #جازان منذ 5 أعوام!

المواطن – خالد الأحمد – جازان

اشتكى المواطن حازم الحكمي، تضرره وتضرر جيرانه من استمرار تسرّب مياه الصرف الصحي، من إحدى فتحات الصرف المجاورة لمنزله والواقعة بحي الصفا في مدينة جيزان، وبالقرب من مبنى وكالة تويوتا للسيارات، وذلك منذ أكثر من خمسة أعوام مضت، دون وضع حلّ جذري لوقف تسرّب مياه الصرف من قِبل مديرية المياه بالمنطقة؛ ورغم شكواه المتكررة.

وأوضح حازم الحكمي لـ”المواطن، أنّه يعاني وعدد من جيرانه بحي الصفا من استمرار تسرّب مياه الصرف الصحي، وذلك منذ خمسة أعوام ماضية، وباتت تحاصر منزله والمنازل المجاورة، حيث لم يتم وضع حلّ نهائي لوقف تسرّب مياه الصرف، وإن تمّ نزحها تعاود التسرّب من جديدٍ بعد ساعات قليلة؛ وكان آخرها مساء اليوم الأحد، حيث تمّ نزحها وبعد أقل من ساعة عاد التسرّب من جديدٍ.

وأضاف ”الحكمي”، أن استمرار تسرّب مياه الصرف أدّى إلى تكوين مستنقعًا، فضلًا عن انتشار الروائح الكريهة والبعوض والحشرات بالحي، وتأذى منها سكان الحي.

وأشار ”الحكمي”، إلى أنّه تقدّم بشكوى لدى أمانة جازان عن تضرره من تسرّب مياه الصرف بجوار منزله، ليتم تحويل شكواه إلى مديرية المياه بالمنطقة، وذلك قبل أكثر من ثمانية أشهر، ولكن دون جدوى؛ حيث لم تقم مديرية المياه بوضع حلّ جذري ونهائي لوقف تسرّب مياه الصرف المستمر حتى اليوم.

وطالب ”الحكمي” من مسؤولي مديرية المياه والمجلس البلدي بجازان بالوقوف على موقع تسرّب مياه الصرف المستمرة، ووضع حلّ جذري ونهائي لوقف التسرّب، وإنهاء معاناته ومعاناة جيرانه منذ خمسة أعوام.

مياه صرف بصفا-جازان2مياه صرف بصفا-جازان3مياه صرف بصفا-جازان5مياه صرف بصفا-جازان4

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • جيزاني غيور على بلده

    المجاري الي عند الدفاع المدني في الروضه ولا عاد شافولها حل نفس المشكله لها أكثر من سنتين يعني مافي اهتمام اصلاً لا من الامانه ولا من مديريه المياه لكن الله المستعان