القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
دراسة: عادات نوم وجينات قد تُسرع الإصابة بالزهايمر
المواطن – خضر الخيرات – جازان
بعد سبعة أشهر من زفافها له عريسًا، زفت والدة الشهيد عبد الله داحش ابنها، اليوم، بالزغاريد شهيدًا صابرة محتسبة، تفاخر بأنها قدمت ثمرة فؤادها لربه في ميدان الشرف، مدافعًا عن وطنه ومقدساته وشعبه وقيادته، ورافعًا كلمة التوحيد.
ووصل جثمان الشهيد داحش، بعد ظهر اليوم الجمعة لجازان، بعد أن استشهد في ظهران الجنوب بمنفذ علب، حيث استقبل عدد كبير من الضباط ومنسوبوا الوحدات العسكرية وجمع غفير من الأهالي وذوو الشهيد، جثمانه الطاهر بمستشفى القوات المسلحة.
وشُيّع الشهيد بعد أداء صلاة العصر بجامع الكدمي التابعة لمحافظة صبيا، حيث أمَّ المصلين الشيخ أحمد عيسى الحازمي، مدير أوقاف جازان، ومدير ورئيس مركز الكدمي إبراهيم شبيلي، بحضور عدد من ضباط وأفراد قوة جازان وذوي الشهيد.
وقال طارق داحش أخو الشهيد لـ”المواطن“: نحتسب أخينا عند الله شهيدًا فرحنا بزواجه قبل سبعة أشهر واليوم نفرح بزفافه شهيدًا إلى السماء.
وأضاف علي داحش الشقيق الآخر للشهيد: زغاريد الوالدة عندما رأت جثمان أخي الشهيد أزالت الأحزان؛ فلا نسمع منها، إلا ذكر الله والدعاء للشهيد حتى تمنينا أننا كنّا مكانه، الحمد لله على ما كتب، وهنيئًا لأخي الشهادة، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
