تعليم الباحة توضح: المواطن قدّم طلبه للعيسى مُسبقاً.. وهذه حقيقة منع “المدير” له!

الإثنين ٣ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٥:٤٧ مساءً
تعليم الباحة توضح: المواطن قدّم طلبه للعيسى مُسبقاً.. وهذه حقيقة منع “المدير” له!

المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة

علّقت الإدارة العامة لتعليم الباحة، على مقطع الفيديو، الذي يظهر فيه مدير تعليم الباحة، أثناء دفعه لأحد المواطنين، عندما حاول مخاطبة الوزير، والذي حدث أثناء تكريم أبناء شهداء الواجب، مؤكدة أنه سبق له تقديم مطالبته للوزير قبل التكريم، واستقبلها، والمتمثلة في طلب افتتاح مدرسة ثانوية بقرية السويسية، وأرفقت الإدارة، مقطع فيديو للقاء.

وقال مدير الإعلام التربوي لتعليم الباحة، محمد سعيد هضبان، “لحرص الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، على إتاحة الفرصة لجميع أولياء أمور الطلاب، للالتقاء بمعالي الوزير، والاستماع إليهم، فقد خصصت الإدارة مكاناً لجلوسهم، وقدّمت لهم الدعوة لمن رغب في التحدث مع معاليه، في ختام الجولة، وإتاحة الفرصة للجميع”.

وأضاف: “تناقلت بعض وسائل التواصل الاجتماعي، مشهداً لمواطن يعرض مطالبه على معالي الوزير، أثناء تكريم أبناء شهداء الواجب، علماً بأن المواطن الظاهر في المقطع، سبق وقدّم مطالبته لمعالي الوزير، أثناء جولته، واستقبلها معاليه بصدر رحب، ووعده بدراسة طلبه والرد عليه، حيث تمثل طلبه في رغبته وأهالي المحافظة، في افتتاح مرحلة ثانوية في السويسية، وقد وجّه معالي الوزير، مدير عام التعليم، بدراسة إمكانية تحقيق رغبة الأهالي في ذلك، والرفع لمعاليه بالدراسة، لإكمال اللازم حيالها”.

وأكد: أن “الإدارة بذلك تؤكد للجميع، بأن أبوابها مشرعة لجميع منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات المنطقة وجميع أولياء الأمور، لتقديم مقترحاتهم ومطالباتهم لدراستها، وإكمال اللازم حيالها، كما تؤكد الإدارة بأن جميع المسؤولين يعملون في خدمة المنطقة وأبناء المنطقة، وفق توجيهات ومتابعة سمو أمير المنطقة”.

وكان وزير التعليم، الدكتور أحمد بن محمد العيسى، شارك في احتفاء أندية الحي، بذكرى اليوم الوطني الـ86، بمتوسط الأمير فيصل، بمحافظة العقيق، عصر أمس الأحد، والذي شهد حضوراً مميزاً من الطلاب بمختلف فئاتهم العمرية، وأولياء أمور الطلاب المستفيدين من الأندية.

يأتي هذا، مُصادفة مع زيارة الوزير للباحة، لافتتاح مجمع كليات البنات، وعلى ضوء ذلك، وجّهت له الإدارة العامة لتعليم الباحة، الدعوة لحضور الاحتفاء وتشريفه.

الجدير ذكره، أن الاحتفال كان مقرراً منذ البداية، وحضور الوزير وتشريفه للاحتفال، يوم أمس، جاء مصادفة فقط، مع زيارته للباحة. فيما تسلم الوزير، لوحة فنية من الرسام والخطاط، المعلم منصور مديس، بها رسمة لصورة العيسى، واسمه بخطٍ جميل.

 

الوزير في مدرسة بالعقيق IMG_8404 IMG_8405 IMG_8406

لوحة الرسام للوزير

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • رجل تربوي

    مهما كانت الاسباب فهذا اسلوب غير لائق بمسؤول في أهم دائرة تربوية تربي قبل أن تعلم .