رئيس بلدية المجاردة رداً على “المواطن”: هذه أسباب إهمال “العين الحارة”

الأحد ٩ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٥٨ صباحاً
رئيس بلدية المجاردة رداً على “المواطن”: هذه أسباب إهمال “العين الحارة”

المواطن – سعيد مشهور – المجاردة

عقَّب المهندس عبدالله عائض دلبوح رئيس بلدية محافظة المجاردة التابعة لمنطقة عسير على ما نشرته المواطن بعنوان “بالفيديو والصور.. “العين الحارة” بثربان مهملة”.

وأوضح أنه سبق أن تمت الصيانة لعدة مرات للعين الحارة وتم تأمين الحراسة من قبل البلدية ولكن تمت مهاجمة الحراس والاعتداء عليهم مراراً وسرقة إحدى السيارات التابعة للبلدية والحادثة موثقة لدى شرطة أحد ثربان، والصور تدل على سوء الاستخدام من قبل بعض الزوار والتعمد في إتلاف وتكسير مرافقها وسرقة مضخات المياه وتخريب الأبواب الحديدية لدورات المياه ونزع صنابير المياه في ظل ضعف التغطية الأمنية الكافية للموقع كون الموقع معزولاً وبعيداً عن الكتلة السكانية”.

وأضاف المهندس دلبوح: “بالنسبة للنظافة تم تأمين عدد من براميل النفايات الخرسانية وتم تكسيرها واستبدالها بالبراميل الحديدية وأيضاً تمت سرقتها من مواقعها.. ومع المعطيات السابقة يصعب على البلدية تقديم الخدمة بالشكل المطلوب”.

وكانت صحيفة “المواطن” قد سلطت يوم أمس الضوء على ما طال العين الحارة من عبث وسوء استخدام وانعدام النظافة حتى أصبحت مقراً لانتقال الأمراض بسبب سوء الاستخدام.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الجنوبي

    هذا منطق مسؤول

  • غير معروف

    المفروض تقدم اعتذار لأهالي المنطقة لعدم ايجاد حلول بدل ما تحجج القياده فن وهناك اكفاء لها فأن كنت تجد هذه عقبه لك فأنت لا تصلح لتولي منصب تقود فيه جهة حكوميه تقدم خدمات للمواطنين .