سامي الجابر: أتقبل الخسارة أمام نادي الهلال!

الإثنين ٢٤ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١١:٠٠ مساءً
سامي الجابر: أتقبل الخسارة أمام نادي الهلال!

المواطن – مروة نبيل

أكد المدير الفني لنادي الشباب، سامي الجابر، أنّ فريقه عانى اليوم على المستوى اللياقي، خلال مباراته أمام الزعيم في كأس ولي العهد، مُشددًا في الوقت ذاته على أنّه يتقبل الخسارة أمام نادي الهلال، كما يفرح بتحقيق الانتصار.

وقال سامي الجابر: “مباراة الاتحاد استنزفت طاقتنا وعانينا اليوم على المستوى اللياقي وتباعد الخطوط.. لم أحبط أبدًا ففي مكاني هذا، لابد أنّ أتقبل الخسارة مثلما أفرح بالانتصار، خروجنا لا يعني نهاية المطاف، أعد الجماهير أنّ نعود أقوى”.

وتابع مدرب الشباب، خلال تصريحاته عقب مباراة كأس ولي العهد، قائلًا: “دقة التنفيذ من محمد البريك كانت ممتازة وساعدت نادي الهلال كثيرًا في المباراة.. الهلال غيّر 4 عناصر من فريقه في المباراة الأخيرة، وهذا يعود لامتلاك الهلال دكة ثقيلة”.

وأضاف سامي الجابر، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة نادي الهلال والشباب، في كأس ولي العهد: “علينا التحسن في الكرات الثابتة وتفادي الأخطاء مستقبلًا.. هدفنا البناء والخسارة في بطولة كأس ولي العهد ليست نهاية العالم وسنحاول تحسين الأخطاء”.

وفي ختام تصريحاته عقب مباراة نادي الهلال والشباب، قال سامي الجابر: “لغتنا لم تتغير، متوسط أعمار فريقنا 24 سنة، ونسعى لصناعة شباب قادر على المنافسة مستقبلًا”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الحارثي

    فرحنا لفوز الزعيم وزعلنا لخسارة الليث على شانك يابوعبدالله. الله يوفقك في المباريات القادمه يااسطورة