ضبط 3 مصانع للخمور يديرها آسيويون بعسير ومصادرة 13 برميلاً و63 عبوة

الثلاثاء ١١ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٢:١٧ مساءً
ضبط 3 مصانع للخمور يديرها آسيويون بعسير ومصادرة 13 برميلاً و63 عبوة

المواطن – عسير

ضبطت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة عسير، خلال جولاتها الميدانية على عدد من محافظات ومراكز المنطقة الأسابيع الماضية، ثلاثة مصانع للخمور يديرها عدد من الوافدين المقيمين ومجهولي الهوية من الجاليات الآسيوية، الذين امتهنوا صناعة المسكر وترويج المخدرات بأنواعها المختلفة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير الرائد زيد بن محمد القحطاني أن الحملات المكثفة التي نفذتها القوة أسفرت عن ضبط (13) برميلاً سعة 250 لتراً مملوءة بالعرق المسكر، و(63) عبوة سعة 1.5 لتر مملوءة بنفس المادة، بالإضافة إلى ضبط (85) حبة كبتاجون، و(13) قطعة من الحشيش المخدر.

وأفاد الرائد القحطاني أن الحملة أطاحت بعدد من مروجي المخدرات والعرق المسكر في كل من محافظة خميس مشيط، وحي الموظفين بأبها، ومركز السودة، وقرية الشبارقة والملاحة، وعقبة آل الشيخ بمحافظة أحد رفيدة، وضبطت بحوزتهم سلاحين من نوع “كلاشنكوف”، و 29 عياراً نارياً، مبيناً أن القوة تمكنت من ضبط الجناة وإتلاف المضبوطات وإحالتهم للجهات المختصة لاستكمال إجراءات التحقيق معهم.

وأكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير استمرار الحملات الأمنية والجولات الميدانية التي تنفذها قوة المهمات في مراكز الشرط في مدن ومحافظات ومراكز المنطقة، بإشراف ومتابعة مستمرة من مدير شرطة المنطقة اللواء صالح بن سليمان القرزعي.