في تحديث الواتساب الجديد .. الإنضمام الى القروبات دون استئذان بهذه الطريقة

الخميس ٢٠ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٦:٢٦ مساءً
في تحديث الواتساب الجديد .. الإنضمام الى القروبات دون استئذان بهذه الطريقة

المواطن – شريف النشمي – الرياض

تفاجأ مستخدمو تطبيق الدردشة واتساب بعد التحديث الجديد ( 2.16.12 ) بخاصية الدعوة الى الإنضمام الى أعضاء المجموعة عبر خيارين – دعوة عبر الباركود ، وأخرى عبر رابط – لأي شخص يريد الإنضمام الى الموجوعة دون استئذان ؛ فقط الحصول على رابط المجموعة أو الباركود .
وانحصرت صلاحية إعطاء باركود ورابط الإنضمام الى المجموعة الى مشرفي القروبات فقط .
وقالت الشركة شرحاً للخاصية : يستطيع أي شخص في واتساب استخدام هذا الرابط للانضمام الى هذه المجموعة ، شارك فقط مع الأشخاص الذين تثق بهم .

الخاصية الجديدة أثارت استياء عدد كبير من مستخدمي التطبيق ، مؤكدين أن المجموعات أصبحت أقل خصوصية بعد هذه الخطوة ومن الممكن أن يدخل أي شخص بمجرد أن يتسرب رابط أو باركود الإنضمام الى المجموعة.

كما حوى التحديث الجديد إمكانية الكتابة على مقاطع الفيديو والصور والتعديل عليها والتعديل في بعض القوالب الخارجية للتطبيق .

في تحديث الواتساب الجديد .. الانضمام الى القروبات دون استئذان بهذه الطريقة !

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ثامر الوهبي

    يريت منكم يكون مستمر في الواتس الخروج و الدخوال دون الحذف من شخص يكون ساعه تمنع الحذ ف تكون مستمره طوال لوقت حتى يكون فيه توصل مع صديق معنى يوجد علامه تدل على فتح رساله للي ذلك لادعي من حذف الخروج حتى يعرف شخص ويركز على ان يجب توصل مع صديق بما انك فتحت رساله حتى يكون يعرف ويركز على تحمل الاشخاص والرد عليهم دون سفها لان يصير خصام مع الاشخص الواتس بسبب فتح رساله وعدم الجواب على سؤال منه ؟؟؟ تبرير ساعه الوقت تجعل شخص يركز على تعامل مع الاشخاص بي الاحترام بي الرد وعدم تبرير بنسيان ولكم خلص تقدير منكم مع تحتاتي لكم

  • ريماس

    ااباتباوبتا