مدير مدرسة نمرة يكشف لـ”المواطن” تفاصيل حرق مركبته

الأربعاء ٢٦ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٣٨ صباحاً
مدير مدرسة نمرة يكشف لـ”المواطن” تفاصيل حرق مركبته

المواطن – وليد الفهمي – جدة  

تمرّد عددٌ من طلاب إحدى المدراس بجنوب جدة بإحراق مركبة مدير مدرستهم؛ ليشتعل أوساط وسائل التواصل، مؤكدين أن دور المعلمين تراجع بشكل عام، وفقد المعلم هيبته، والتي ولّدت هذه القدرة والجرأة لحرق مركبة المدير في صباح يوم أمس.

مدير المدرسة حزام محمد العمري، أكد في اتصال هاتفي لـ”المواطن“، أن حادثة الاعتداء التي وقعت على مركبته سبقها اعتداء على العداد الكهربائي للمدرسة قبيل أسبوعين.

وأضاف العمري، أن ما يشهده حي الصواعد من تفكك أسري كبير ساهم وبشكل مباشر في عدم الاهتمام بالطلاب، لافتًا إلى أنّه سحب عددًا كبيرًا من الهواتف الذكية، والتي تمّ ضبطها مع عدد من الطلاب بالإضافة إلى ضبط “نشوق ونحوه” قبل ما يقارب أسبوعين، حيث تمّ أخذ الإجراء النظامي بحق الطلاب المخالفين؛ بحسب ما تقتضيه اللائحة.

وأكمل: فوجئت عند الساعة الحادية عشر صباحًا باشتعال النار بمركبتي وإحراقها، والتي لم يُعرف حتى الآن من قام بهذا الفعل، مبينًا أن الشبهات تدور حول أربعة طلاب.

واستطرد بالقول: “إن الحادث الذي وقع لا يثنيني عن تطبيق النظام بحق مَنْ يخالف من الطلاب، مؤكدًا أن اتصال مدير عام التعليم بجدة، عبد الله الثقفي، بي كان له الأثر المعنوي الكبير”، وأضاف: “أبلغني أن حقي محفوظ ولن يضيع”، بالإضافة إلى “نحن في انتظار نتائج التحقيق من قِبل الجهات المختصة”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ص ص ص

    تريدون النتيجه من الآن تعويض المدير وتعهد وكأنك يا عبيد ما غزيت كل مصيبه حتى السرقات تعهد خلصت ابواك الشرط والمدارس من التعهدات فوضى لا يوجد عقاب صارم هذا ابوه فلان واخوه فلان وواسطته فلان وعلان وصارت قهقهيه ولا للمعلم قيمه اساساً دائماً مضطهد داخل وخارج المدرسه لا والمخلص محارب حتى من ادارة التعليم هزلت