مكتب العمل بالخفجي يحصد أعلى مراتب الأداء مع الرياض وجازان

الإثنين ٣ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٧:٢٣ صباحاً
مكتب العمل بالخفجي يحصد أعلى مراتب الأداء مع الرياض وجازان
المواطن – نوف العايد – الخفجي

أظهرت نتائج القياس الذي أجرته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لمعرفة مدى رضا عملائها عن أداء مكاتب العمل في المملكة لشهر أغسطس الماضي، أن مكاتب العمل في مدن الرياض وجازان ومحافظة الخفجي، قد حصلت على أعلى المكاتب أداءً حسب فئات المكاتب، بينما جاءت مكاتب المدينة المنورة، عنيزة، ونجران، أقل المكاتب أداءً حسب تقسيم فئات المكاتب الرئيسية.

وأوضح وكيل خدمات العملاء والعلاقات العمالية بالوزارة، عدنان بن عبد الله النعيم، أن الوزارة قد طرحت استبيانًا لقياس رضا العملاء من خلال خدمة معًا للتقييم لقياس الانطباع العام عن مكاتب العمل من نظافة المرافق، وتوفّر أماكن للانتظار، ومدى سهولة التواصل مع المسؤولين عند الحاجة، واستقبال العملاء وجودة الخدمات المقدمة، وتوافر الأدلة، الوثائق والمعلومات المتعلقة بها.

وأيضًا بالإضافة إلى إلمام الموظفين بالخدمات التي يتم تقديمها، وتلقي الشكاوى والاقتراحات من العملاء، وذلك لتحسين مستوى الخدمات المقدمة والوقوف مباشرة على جميع المكاتب الرئيسية (الفئات الثلاث الأولى) والثانوية (الفئة الرابعة) لمتابعة أدائها أسبوعيًا والتنبيه في حال وجود ضعف أو تكراره.

وبيّن النعيم، أن خدمة معًا للتقييم تتيح خاصية استطلاع ومشاركة نتائج رضا العملاء عن الخدمات المقدمة لجميع المستفيدين من خلال بوابة معًا الإلكترونية، بحيث يتم التقييم عن طريق إجراء العملاء لاستبيان تقييم الخدمة المرسل لهم من خلال الرسائل النصية وبدعم من مركز الاتصال.

وأشار وكيل خدمات العملاء، إلى أن الوزارة تقدم خدماتها لقطاع العمل عبر القنوات الآتية ممثلة في فروع الوزارة، مكاتب العمل ومراكز الخدمة في المناطق، بوابة الخدمات الإلكترونية، وموقع مساند، إضافةً إلى قنوات التواصل المتعددة ممثلة في: مركز الاتصال 19911 والبريد الإلكتروني [email protected]، وعبر حساب الوزارة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر @mlsd_sa.

جدير بالذكر، أن الوزارة تعمل حاليًا على زيادة فاعلية أداء فروع ومكاتب قطاع التنمية الاجتماعية، وذلك باتّباع النهج نفسه في قطاع العمل.