هادي يُهاتف محافظ الجوف للاطّلاع على سير المعارك

الأحد ٢ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٣٧ مساءً
هادي يُهاتف محافظ الجوف للاطّلاع على سير المعارك

المواطن – نت
أجرى الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اليوم، اتصالًا هاتفيًا بمحافظ محافظة الجوف اليمني، العميد أمين العكيمي، للاطّلاع على سير المعارك، وتطورات الأحداث في المحافظة.
وأشاد الرئيس اليمني، بالانتصارات التي حققها الجيش والمقاومة الشعبية، وتمكّنهم من تحرير مديرية الغيل آخر معقل لميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بالمحافظة، مؤكدًا أن هذه الانتصارات تعتبر البوابة لتطهير إقليم سبأ بالكامل من المليشيات الانقلابية وصولًا إلى العاصمة صنعاء.
من جانبه، أكد محافظ الجوف أن أبناء الجوف يقفون صفًا واحدًا خلف الشرعية حتى إنهاء الانقلاب وعودة كافة المدن والمحافظات إلى حضن الشرعية لينعم الوطن والمواطن بالأمن والاستقرار.
كما أجرى الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اليوم اتصالًا هاتفيًا بقائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن عبد الرب الشدادي، للوقوف على المستجدات الميدانية وسير المعارك التي يخوضها الجيش في محافظتي الجوف ومأرب ضد ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
من جانبه، تطرّق قائد المنطقة العسكرية الثالثة إلى أهم مستجدات المعارك على الميدان وسير العمليات العسكرية والانتصارات المستمرة التي تكللت بالسيطرة على مديرية الغيل آخر معقل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بمحافظة الجوف، والانتصارات المتواصلة في مديريتي نهم وصرواح، مؤكدًا أن معنويات الضباط والجنود مرتفعة والجميع يعمل وفق الخطط المرسومة وبتفانٍ وتكاتفٍ منقطع النظير، وهو ما كان له الدور الأهم في تحقق الانتصارات تلو الانتصارات على الميليشيا الانقلابية.