3 أرقام تنتظر محمد السهلاوي في حال هز شباك الإمارات

الثلاثاء ١١ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٦:٠٦ مساءً
3 أرقام تنتظر محمد السهلاوي في حال هز شباك الإمارات

المواطن – مروة نبيل

يأمل نجم نادي النصر والمنتخب السعودي، محمد السهلاوي، في المشاركة بمباراة اليوم، أمام الإمارات، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في روسيا 2018، لمساعدة الأخضر في مشواره الصعب من جهة، ولتحقيق مكاسب شخصية من الجهة الأخرى.

وغاب محمد السهلاوي، عن أول ثلاث جولات للمنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية، أمام تايلاند، والعراق، وأستراليا، بسبب الإصابة التي تعرض لها، إلا أنّه أنهى التدريبات التأهيلية؛ وشارك في المران الجماعي للأخضر، أملًا في المشاركة أمام الإمارات وهز شباكها، لتحقيق أرقامًا هامة له.

– التفوق على أحمد خليل:

تسببت الإصابة التي تعرض لها محمد السهلاوي، وغيابه عن مباريات المنتخب الماضية، في لحاق نجم منتخب الإمارات، أحمد خليل به، في صدارة ترتيب هدافي التصفيات، برصيد 14 هدفًا لكل منهما، وقد تكون مباراة اليوم فرصة لفض شراكة الصدارة بينهما.

– هداف الأخضر في الإمارات:

تمكّن محمد السهلاوي، من تسجيل هدفين في مرمى الإمارات، ليحتل بهم المركز الثاني بين هدافي السعودية في الأبيض، ويتصدر القائمة الأسطورة ماجد عبدالله، برصيد 4 أهداف.

– تجاوز العويران وسويد:

يحتل محمد السهلاوي، المركز العاشر في قائمة هدافي المنتخب السعودي عبر تاريخه، برصيد 24 هدفًا، بالتساوي مع الثنائي المعتزل، سعيد العويران وإبراهيم سويد.