أهالي حي أبراق الرغامة بـ #جدة يشكون الحُفر : أضرت سياراتنا ؟

الجمعة ١١ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٥:٣٤ مساءً
أهالي حي أبراق الرغامة بـ #جدة يشكون الحُفر : أضرت سياراتنا ؟

المواطن – وليد الفهمي – جدة 

تشكل حفريات خلفتها تسربات المياه متعثر امام سالكي احدى الطرق بحي أبراق الرغامة مناشدين الجهات المعنية بردم الحفريات ، التي  أصبحت تهدد مركبات سالكي ذلك الطريق .
وتحدث عدد من اهالي ذلك الحي والقريبة منه معبرين عن استيائهم وتذمرهم ، من عدم استجابة الجهات المعنية لبلاغاتهم وإنهاء معاناة ذلك الحي ، موكدين ان أن الحفريات أصبحت مأوى لمياه الصرف الصحي .
وأضافوا : “كثرة الحفريات التي بالشارع ، تلحق الخسائر بنا وبمركباتنا ؛ نتيجة الأعطال التي تحدث لمركباتنا بشكل شبة يومي، حيث أن بعض أهالي الحي لا يستطيعون تحاشي الحُفر والمطبات التي تمتلأ بها الشوارع بساعات الليل المتأخرة”، مشيراً إلى أن هذه الحفريات زادت مؤخراً بصورة كبيرة، وأصبحت تخنق الشوارع وتعيق مرتاديها.
ابراق - 1 (3) ابراق - 1 (4) ابراق - 1 (5)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • نوره

    هذا اللي يحصل بجدة اسمه استهتار وعلى كل متضرر أن يوثق التلفيات التي حصلت له ويرفع طلب تعويض من البلدية التي برأيي ومن خلال مُشاهدتي لباقي مدن المملكة تعتبر أسوأ بلدية تخرب وتحارب المواطن وتتهرب من واجباتها تجاه المواطن.
    الله يخلص جدة من هذه البلدية التي لم يستفد منها الا المتنفذون لمصالحهم ومشاريعهم وكأنها ملك لهم يديرونها لصالحهم… انقذوا جدة فالوضع لا يُطاق