بالصور.. الطريفي يتفقد فرع الوزارة ومجمع التلفزيون بالدمام

الأربعاء ٣٠ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٢٠ مساءً
بالصور.. الطريفي يتفقد فرع الوزارة ومجمع التلفزيون بالدمام

المواطن – واس

قام وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي اليوم بزيارة لفرع وزارة الثقافة والإعلام في المنطقة الشرقية حيث كان في استقباله مدير فرع الوزارة ماجد بن محمد البابطين.
والتقى الطريفي خلال الزيارة برؤساء الإدارات والأقسام وموظفي الفرع وأطلع على سير العمل في الفرع، كما أطلعهم على البرامج والأنظمة الإلكترونية التي أطلقتها الوزارة مؤخراً، إضافة إلى المشاريع والمبادرات وخطط التطوير التي تقوم بها الوزارة.
بعد ذلك زار وزير الثقافة والإعلام مجمع تلفزيون الدمام حيث كان في استقباله مدير تلفزيون الدمام حمد العساف.
وقام الطريفي بجولة على أقسام التلفزيون وشاهد المتحف المصغر بمدخل تلفزيون الدمام الذي يعرض عددًا من الكاميرات والتجهيزات الصوتية وأجهزة المونتاج التي كانت تستخدم سابقًا في تغطية المناسبات والاحتفالات الوطنية والمناسبات الأخرى وشاهد الطريفي الأجهزة والمعدات المتطورة التي تم تجهيز المجمع بها .
كما شملت جولة وزير الثقافة والإعلام قسم التشغيل في تلفزيون الدمام والمختص بعمل الفيديو والمونتاج وحقن المواد الإعلامية الخاصة بالمناسبات التي تتم تغطيتها وإرسالها إلى المحطة الرئيسة في الرياض لتستفيد منها جميع القنوات السعودية.
واجتمع الوزير بموظفي التلفزيون وأطلع على سير العمل، وتحدث معهم عن المشاريع والمبادرات وخطط التطوير التي تقوم بها الوزارة.
كما اطلع على سير مشروعات وزارة الثقافة والإعلام والهيئات في المنطقة.

وزير الثقافة والإعلام يزور فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية ومجمع التلفزيون بالدمام وزير الثقافة والإعلام يزور فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية ومجمع التلفزيون بالدمام وزير الثقافة والإعلام يزور فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية ومجمع التلفزيون بالدمام وزير الثقافة والإعلام يزور فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية ومجمع التلفزيون بالدمام