بالصور.. العيادات التخصصية تواصل تطعيم أبناء السوريين في الزعتري

الأربعاء ٩ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٢:١٢ مساءً
بالصور.. العيادات التخصصية تواصل تطعيم أبناء السوريين في الزعتري

المواطن – الرياض 

واصلت العيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري تقديم اللقاحات والمطاعيم لأبناء الأشقاء السوريين ضمن برنامجها “شقيقي صحتك تهمني” خلال أسبوعها الـ 200 على بدء تقديم خدماتها الطبية، مستهدفة 252 طفلاً سورياً خلال هذا الأسبوع .

وتهدف الحملة من خلال هذا المشروع إلى تحصين الأطفال السوريين في المخيم من الأوبئة والأمراض السارية بالتنسيق المباشر مع وزارة الصحة الأردنية وبالشراكة مع المنظمة الدولية للهجرة .

وأشار المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية الدكتورحامد مفعلاني إلى أن العيادات السعودية تشهد إقبالاً كبيراً من قبل اللاجئين السوريين لأخذ المطاعيم التي تناسب أبناءهم ، مبيناً أن برنامج “شقيقي صحتك تهمني” ساهم بشكل كبير في إكساب الأطفال المناعة الجسدية اللازمة في ظل الظروف المناخية المحيطة بهم في المخيم ونظراً لضرورة تلقي المطاعيم الأساسية للأطفال .
وأكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان أن العمل – ولله الحمد – يسير بشكل جيد وبتطوير مستمر للأعمال الإغاثية التي تقدمها مملكة الإنسانية للأشقاء من اللاجئين والنازحين السوريين في دول الجوار والداخل السوري .

 

 

العيادات التخصصية العلاج النفسي (1) العيادات التخصصية العلاج النفسي (3) عيادات تخصصية (4) العيادات التخصصية (4) العيادات التخصصية (2)