بالصور.. اللواء الدويسي يتفقد مستشفى الأمل بجازان

الأحد ٦ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ١:٠٩ مساءً
بالصور.. اللواء الدويسي يتفقد مستشفى الأمل بجازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان

قام مدير شرطة منطقة جازان، رئيس اللجنة الأمنية الدائمة، اللواء ناصر بن صالح الدويسي، يرافقه عدداً من أركانات وقيادات شرطة المنطقة وأفرع الأمن العام، بجولة ميدانية لزيارة مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان، تأكيداً على الدور البارز الذي يضطلع به هذا الجناح الصحي، وتوسيعاً لقنوات التعاون والعمل المشترك، لما يحقق الأهداف ويذلل العقبات ويرتقي بجودة الأداء وتقديم الخدمات.

يأتي ذلك، في إطار جهود شرطة المنطقة، الرامية إلى تطوير وتعميق أسس التعاون والتضامن مع جميع القطاعات والمؤسسات ذات العلاقة، وفي نطاق ما توليه الحكومة الرشيدة من الاهتمام بأبناء الوطن والحرص على صحتهم نفسياً وجسدياً، وما تحقق بتوجيه صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان -حفظه الله-، من انصهار للجهود والأدوار الأمنية والصحية، سعياً لتقديم أفضل وأرقى الخدمات لأبناء المنطقة، وفي ظل المتابعة والدعم المستمر من مدير الأمن العام، لتوطيد سُبل التعاون والإسهام بين قطاع الأمن والصحة.

وكان في استقبالهم مدير عام الشؤون الصحية بجازان، الدكتور محمد خالد العبدالعال، والتقى اللواء الدويسي، مدير مستشفى الأمل والصحة النفسية، وكافة رؤساء الأقسام فيه، وأكد حرصه على تعزيز مبادئ التعاون والشراكة ومتانة جسور الاتصال والتواصل وتضافر الجهود في كل ما من شأنه تدعيم جوانب الأمن وخدمة المواطن.

وقد اكتسى اللقاء، طابع الاستراتيجية العملية وتحديد اتجاه ومسار توحيد الجهود، كما تضمن اللقاء اجتماعاً تم فيه تباحث ومناقشة العديد من المحاور والنقاط والتفاهم، على جملة من البرامج التدريبية والخطط المستقبلية.

وعبّر اللواء الدويسي، عن سعادته وتثمينه لكل ما يقدمه جميع العاملين بمستشفى الأمل بجازان، من جهود وخدمات متميزة وأنظمة متطورة وتعامل راقي مع المستفيدين، مشيداً بما يلقاه مراجعي وملتحقي برامجه التأهيلية والعلاجية من بالغ الرعاية والاهتمام والسرية، موضحاً أن الفرصة أضحت سانحة لكل من يجد في نفسه الثقة والإرادة، بالمبادرة للاستفادة مما يقدمه المستشفى.

 

الدويسي النفسية بجازان14الدويسي النفسية بجازان13الدويسي النفسية بجازان11الدويسي النفسية بجازان8الدويسي النفسية بجازان7الدويسي النفسية بجازان6الدويسي النفسية بجازان9الدويسي النفسية بجازان1الدويسي النفسية بجازان5