بالصور.. توزيع الحقائب المدرسية على أبناء الأشقاء السوريين في الرمثا

بالصور.. توزيع الحقائب المدرسية على أبناء الأشقاء السوريين في الرمثا

الساعة 1:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3890
0
طباعة

المواطن – الرياض

وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا، الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية، على أبناء الأشقاء السوريين في مدينة الرمثا الأردنية، مستهدفة عدد 1.988 طالباً وطالبة، وذلك خلال المحطتين 18 و 19، ضمن برنامجها التعليمي “شقيقي بالعلم نعمرها”.

وأوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا، الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان، أن الحملة مستمرة بتوزيع الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية على أبناء الأشقاء اللاجئين السوريين في الأردن، مؤكداً أن العمل جارٍ لتنفيذ كامل الخطة؛ بحيث تشمل جميع أبناء الأشقاء السوريين في الأردن.

وأبان أن الحملة الوطنية السعودية؛ تستهدف من خلال هذا المشروع التعليمي استكمال ما خصص لأبناء لأشقاء اللاجئين السوريين في الأردن والبالغين 150 ألف طالب وطالبة، بالتعاون والتشارك مع وزارة التربية والتعليم الأردنية، والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية للإغاثة والتنمية والتعاون العربي و الإسلامي.

وأكد السمحان، أن العمل الإنساني الذي تقدمه الحملة الوطنية السعودية، يشمل جميع المحاور الإغاثية التي تصب في مصلحة الشقيق السوري وتلبي احتياجه الفعلي من المواد الإغاثية، وذلك للتخفيف من المعاناة التي يمرون بها، وتوفير حياة كريمة لهم، امتثالاً للواجب الديني والإنساني.

حقائب اطفال سوريا (5) حقائب اطفال سوريا (4) حقائب اطفال سوريا (3) حقائب اطفال سوريا (2) حقائب اطفال سوريا (1)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هذا ما قالته رويترز عن الأوامر الملكية : إعادة البدلات إشارة لتعافي الاقتصاد السعودي من عجز الموازنة

أكدت وكالة أنباء “رويترز” الدولية، أن قرار خادم