بالصور.. “كل الرعاية” لطب الأسنان تنفذ برنامج طبيب المستقبل للطلاب بخميس مشيط

الإثنين ٢٨ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٢:٢٩ مساءً
بالصور.. “كل الرعاية” لطب الأسنان تنفذ برنامج طبيب المستقبل للطلاب بخميس مشيط

المواطن – سعيد آل هطلاء – خميس مشيط

في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص نظم مكتب التعليم بخميس مشيط – ممثلاً في وحدة الصفوف الأولية وعلى مدى يومين – برنامج ( طبيب المستقبل ) بالشراكة مع مجموعة كل الرعاية لطب الأسنان.

IMG_9524

وقد تضمن البرنامج كلمة ترحيبية بالطلاب المشاركين والوفد المرافق لهم من المعلمين من المدارس المشاركة، عقب ذلك تناول الطلاب وجبة إفطار، ثم تم عمل جولة تعريفية على الخدمات المقدمة في العيادات وشرح مبسط عن كيفية تنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون قدمه المدير التنفيذي للمجموعة الدكتور محمد موسى المالكي.

مجموعه كل الرعايه لطب الأسنان تنفذ برنامج طبيب المستقبل لطلاب الصفًوف الاوليه بخميس مشيط

عقب ذلك تم تقسيم الطلاب في مجموعات على عدة عيادات في فقرة تمثيل الأدوار وهو التعليم من خلال العمل، وتم خلاله الكشف على الطلاب المشاركين وتعليمهم عملية الكشف على الأسنان المصابة بالتسوس.

IMG_9503

بعد ذلك شاهد الجميع عرضاً عملياً حول تنظيف الأسنان بطريقة سليمة من قبل الدكتور هشام ياسين أحد أطباء المجموعة، عقب ذلك تم تقديم الهدايا والنشرات الطبية لجميع المشاركين.

IMG_9502

حضر البرنامج مشرفو الصفوف الأولية بمكتب التعليم بالمحافظة الأستاذ عبدالله القرني والأستاذ عبدالرحمن آل مناع، كما شارك في البرنامج كل من الدكتور عبدالعزيز بن عميس القحطاني والدكتور محمد بدوي والأستاذ حسين المالكي والأستاذ عبدالعزيز المالكي والأستاذ عبدالمجيد المالكي من منسوبي المجموعة، بالإضافة إلى المعلمين المرافقين لطلاب المدارس المشاركة في هذا اليوم وهي مدرسة خبيب بن عدي الابتدائية ومدرسة ابن كثير وفي ختام البرنامج تم التقاط الصور التذكارية.
IMG_9537

IMG_9507 IMG_9510 IMG_9513 IMG_9518

IMG_9537