بالصور.. نزوح أكثر من 6 آلاف جراء فيضانات غرب إندونيسيا

بالصور.. نزوح أكثر من 6 آلاف جراء فيضانات غرب إندونيسيا

الساعة 8:55 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
2475
0
طباعة

المواطن – نت

أعلنت الوكالة الوطنية الإندونيسية للإغاثة من الكوارث اليوم، عن نزوح أكثر من 6 آلاف شخص عن ديارهم بعد هطول أمطار غزيرة خلال الأيام الماضية تسببت في فيضانات اجتاحت مقاطعة (جاوة) الإندونيسية.
وقال المتحدث باسم الوكالة سوتوبو بورو نوغروه في تصريح صحفي، إن الفيضانات غمرت قرابة 6 آلاف منزل و 12 مسجداً وأربعة مبان مدرسية وأكثر من 100 هكتار من حقول الأرز.
وأوضح نوغروه أن نحو 20 ألف شخص تضرروا من هذه الفيضانات، موضحاً أن عناصر من الجيش والشرطة وأفراداً من المكتب المحلي للبحث والإنقاذ والوكالات المحلية للإغاثة من الكوارث يقومون حالياً بعمليات إجلاء المتضررين. وأدت الأمطار الموسمية التي شهدتها البلاد خلال الأيام الماضية إلى فيضان عدة أنهار وارتفاع مستوى المياه في بعض المناطق السكنية إلى نصف متر.

فيضان باكستانن

A Pakistani man holds on to his son as he wades through floodwaters to his collapsed house in Camp Karoona village near Nowshera, Pakistan on Monday, Aug. 2, 2010. Pakistan's impoverished northwest has been wracked by the worst floods in the country's history, a disaster that has claimed some 1,100 lives, wiped out whole villages and left families clinging to the tops of collapsed houses in the hope of being rescued. (AP Photo/Anjum Naveed)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “نجاة” رفحاء تواصل توعية الطلاب بأضرار التدخين والمخدرات

تواصل لجنة “نجاة ” للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات