بالفيديو.. أردوغان يعتذر ويصفق لفريق مسلسل “قيامة أرطغرل”

بالفيديو.. أردوغان يعتذر ويصفق لفريق مسلسل “قيامة أرطغرل”

الساعة 1:13 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
12190
0
طباعة
المواطن- نت

قدم الرئيس التركي رجب طيب أرودغان ما يشبه الاعتذار والتكريم في نفس الوقت لطاقم عمل مسلسل “قيامة أرطغرل”، بعد أن أُثير جدل حول المسلسل خلال الأيام الماضية، رغم حصده جوائز مهرجان “الفراشة الذهبية” السنوي للدراما التلفزيونية التركية.

وقال أردوغان، خلال كلمة ألقاها الثلاثاء، في مؤتمر الترويج لقناة TRT World، موجها حديثه لمنتج وفريق عمل المسلسل، الذي كان حاضرا، ألا يهتموا للتعليقات التي صدرت خلال الحفل، مضيفا: “ليس مهما طريقة إعطائكم الجائزة، إنما المهم أنكم كسبتم قلوب الناس، وهذه هي الجائزة الحقيقية”. ثم قام بالتصفيق لفريق العمل قائلا: “لأجل ذلك نصفق لكم”.

كان طاقم عمل المسلسل قد اعتبر أنه وجهت لهم إهانة خلال حفل “الفراشة الذهبية” بسبب منعهم من الكلام عندما صعدوا لتسلم جائزة أفضل مسلسل، الأمر الذي جعل منتج العمل يقوم بإرجاع الجائزة. وجاء المنع من الحديث على خلفية عدم حضور بطل العمل الرئيسي انجين التان للحفل، الأمر الذي أزعج المنظمين.

وزاد الأمر سوءًا مع ما صرح به مقدم الحفل أوكان بيولغان، عندما قال إنه لم يسمع بالعمل من قبل ولم يشاهده. وهي الكلمات التي أثارت جدلا واسعا، اضطرت بيولغان لتقديم اعتذار في اليوم التالي، مصرحا بأنه لم يرغب بأن تصل الأمور لهذا الحد، وأنه يعتذر إذا كان تسبب بمضايقة لأحد دون أن يقصد.

وعقب اعتذار وتصفيق الرئيس التركي، أشار إلى أن أحفاده لا يفوتون حلقة من المسلسل، وأنهم يقومون بمشاهدة الإعادة، وأن “هذا المسلسل فتح الطريق لقلوبنا”.

وقال أردوغان بما يشبه السخرية من مقدم الحفل الذي قال إنه لم يشاهد المسلسل: “هذا السيد لم يجد الوقت ليشاهد المسلسل.. وإنه إن وجد فرصة سيشاهده حتما”.

يذكر أن المسلسل يتناول تاريخ تركيا، ويحكي عن والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وقائد قبيلة قايى من أتراك الأوغوز، الذي مهد لوضع الأساس للإمبراطورية العثمانية.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. رد فعل مُسن حاولت عصابة أطفال سرقته

لقّن رجل مُسن عصابةً من الأطفال الصغار، أثناء