بالفيديو.. تخفيضات #بندة تصدم السعوديين بمنتجات منتهية الصلاحية !

2016-11-29 الساعة 11:45
بالفيديو.. تخفيضات #بندة تصدم السعوديين بمنتجات منتهية الصلاحية !

المواطن – سعد البحيري

لم تكتمل فرحة السعوديين بالتخفيضات التي أعلنت عنها أسواق بندة اليوم حيث انقلبت الى حالة من الشك والريبة والقلق بعدما تبين وجود عبوات من مواد غذائية منتهية الصلاحية أو على وشك الانتهاء.

يوم واحد

وكان هايبر بنده قد فاجأ عملاءه بالعروض التي أعلن عنها خلال اليوم الثلاثاء، والتخفيضات على المنتجات والبضائع على جميع الأجهزة.

وباتت عروض هايبر بنده panda حديث الساعة في أوساط السعوديين لاسيما النساء الراغبات في الشراء والتبضع من المنتجات المنزلية والأجهزة الحديثة.

وكانت بنده panda قد أعلنت عن تخفيضات قد تصل لـ70% على بعض المنتجات بكافة الفروع والمناطق.

التجارة تتحرك

مقاطع فيديو وصور بثها متسوقون توضح تلاعب في تاريخ الصلاحية والإنتاج لبعض السلع التي تم عمل التخفيضات عليها ما جعل المواطنين يحجمون عن الشراء ويتركون البضائع مكدسة داخل عربات التسوق الأمر الذي دفع وزارة التجارة والاستثمار إلى الدخول على الخط.

وكشفت الوزارة عبر حسابها الرسمي في توتير أن موظفيها المختصين قد رصدوا بعض المخالفات المتعلقة بانتهاء صلاحية بعض المنتجات التي شملتها العروض وقاموا بمصادرة جميع الكميات منتهية الصلاحية وتم إيقاع العقوبة النظامية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    وزارة التجارة نائمة في العسل

  • عبداللل

    ……………………..

  • ابوعبدالله

    وزارة التجارة في سبات

  • عبداللل

    نعم نعم

  • غازي كتبي

    بسم الله الرحمن الرحيم. حسن التخزين والمحافظة على نظافة المخازن تحسن من دوام صلاحية المخزون سواء خل أو دقيق أو عسل أو زيت أو حلاوة طحينية أو تونة أو صلصة طماط أو جبنة … الخ. بنده شركة معتبرة ما شاء الله واكسبوا البيع المخفض جدا ولا تترددوا. والله يحفظكم. ويا ليت بياعين الشقق يحذوا نفس الحذو وتتخلص كثير من العوائل محدودي الدخل من عناء الإيجارات والسلف التي تثقل كواهلهم والله ربنا ويريد لنا صلاح الشأن سبحانه.

  • غير معروف

    عندما يكون المواطن مغفل طبيعي يستغل من التاجر