رابط جدارة في الخدمة المدنية يتعطل بعد إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية

رابط جدارة في الخدمة المدنية يتعطل بعد إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية

الساعة 5:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5380
0
طباعة

المواطن – سعد البحيري

حركة غير عادية شهدتها بوابة جدارة في وزارة الخدمة المدنية أدت إلى تعطل الرابط بعد ساعات قليلة من الإعلان عن أسماء المرشحات للوظائف التعليمية.

وفور إعلان وزارة الخدمة المدنية عن تفاصيل أسماء المرشحات عبر حسابها على تويتر زحف آلاف المتقدمات دفعة واحدة على موقع جدارة ما جعل الرابط يتعطل عن العمل وما زاد الأمر سوءاً هو محاولة الكثير من المتقدمات الدخول على الموقع أكثر من مرة رغم تعطل الموقع.

وعبرت العديد من المتقدمات عن غضبهن من تعطل الخدمة عبر موقع الوزارة والرابط المخصص لإعلان الأسماء حيث زاد من قلقهن عدم قدرتهن على معرفة ما إذا كانت أسماؤهن معلنة في قائمة المقبولات أم لا .

ودعت المتقدمات على الوظائف التعليمية إلى أن يكون هناك أكثر من وسيلة من وسائل تبليغ المقبولات وغير المقبولات عن نتائج المطابقة لتفادي مثل هذه الأمور التي تحدث دائما مع كل إعلان عن وظائف .

وكانت ‎وزارة الخدمة المدنية  قد دعت اليوم (5000) متقدمة على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 20-12-1437هـ ، ويمثلن من تم ترشيحهن مبدئياً، للمطابقة النهائية لبياناتهن لدى أي من فروع أو مكاتب الوزارة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة وذلك اعتباراً من يوم غدٍ الاثنين الموافق 7-2-1438هـ وحتى نهاية دوام يوم الخميس القادم الموافق 10-2-1438هـ  خلال فترة الدوام الرسمي.

 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هنا جديد الوظائف الشاغرة بشركة “عِلم” في الرياض

أعلنت الشركة الوطنية “عِلم”، المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة،