رسميًا.. الهلال أكثر الأندية السعودية تتويجًا بالبطولات

رسميًا.. الهلال أكثر الأندية السعودية تتويجًا بالبطولات

الساعة 6:56 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6300
0
طباعة

المواطن – مروة نبيل

كشف فريق توثيق البطولات السعودية، برئاسة تركي الخليوي، اليوم الأحد، عن ترتيب الأندية المحلية؛ من حيث عدد الألقاب عبر التاريخ، وتصدر الهلال القائمة برصيد 54 بطولة.

وأعلن تركي الخليوي، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد، اليوم، أنّ نادي الهلال ينفرد بصدارة أكثر الأندية السعودية تتويجًا بالبطولات عبر التاريخ، برصيد 54 بطولة، يليه نادي الاتحاد، برصيد 33 بطولة.

وأضاف خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي، أنّ النادي الأهلي، يحتل المركز الثالث في ترتيب الأندية السعودية من حيث الفوز بالبطولات، بـ31 بطولة، ثم نادي الشباب، بـ23 بطولة، يليه النصر برصيد 23 بطولة، ثم الاتفاق بـ11 بطولة.

وتابع: “الحصاد الذي توصلت إليه يُمثل نتاج 8000 ساعة عمل وبحث أمضيناها كفريق عمل لرصد هذا التاريخ بدقة عالية، ومن يجد أي خطأ في عملنا عليه أنّ يصححه بالدليل ووفقاً للمعايير لا بالسب والشتم”.

وواصل: “هناك من يحاول حصر التأريخ على سن معيّن؛ وكأن من هم أقل عمرًا لا يستطيعون إنجاز هذا العمل، وليس كل من ألف كتابًا مؤرّخ، نحن واجهنا العديد من المصاعب في عملنا ووجدنا عدم تعاون من بعض الأندية والاتحادات الرياضية”.

وفي ختام تصريحاته، قال رئيس لجنة التوثيق: “لا نعمل من أجل إرضاء الجماهير، نحن نعمل فقط لنرضي الله في عملنا المؤتمنون عليه”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

النصر بطل الدوري السعودي للناشئين.. والتتويج أمام الهلال

بعد أن حسم نادي الهلال بطولة دوري جميل