فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
المواطن – سعيد ال هطلاء – خميس مشيط
أوضح رئيس بلدية محافظة خميس مشيط، الدكتور مسفر بن أحمد الوادعي، أنه ومن خلال حملة (صحة وسلامة غذاؤكم أمانة في أعناقنا)، التي أطلقتها البلدية، بفريق قوامة أكثر من أربعين مراقباً، منذ حوالي عشرين يوماً تقريباً، تم المرور على أكثر من سبع مائة محل صحي تقريباً؛ حيث استهدفت المطاعم والبوفيهات والمخابز كمرحلة أولى، وقد طبق عليها كافة الاشتراطات الصحية، وتم تغريم وإغلاق المخالف منها، وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات بحقهم، مبيناً سعادته بأن الحملة حققت الهدف المنشود منها، علماً بأن الحملة لا تزال قائمة، ويتوقع الانتهاء منها خلال نهاية الأسبوع القادم، ومن ثم بدء حملة أخرى تختص بالمحلات المهنية، لرفع مستوى الخدمات البلدية بالمحافظة.
من جهة أخرى، أوضح المتحدث الرسمي باسم البلدية، بدر القرني، أنه وفي إحصائية مبدئية لمصادرات الحملة من الأطعمة، تبين مصادرة ما يقارب أربع مائة كيلو لحم فاسد، وحوالي نصف طن مواد غذائية غير صالحة، وأكثر من اثنين طن خضروات وفواكه غير صالحة، وبعضها مجهولة المصدر لباعة جائلين، كما تم توزيع سجل المراقب على كافة المحلات التي تم المرور عليها، والتي لا يستطيع صاحب المحل تجديد تراخيصه من البلدية، حيث يتم التوقيع في السجل من قبل المراقب أثناء جولته، ويعد المحل مطابق للاشتراطات الصحية، من خلال هذا التوقيع، ويعتبر السجل بمثابة شهادة له من المراقبين الموقعين عليه، أثناء جولاتهم، بأنه مطابق للاشتراطات الصحية.