صور.. أمسية شعرية وفعاليات متعددة في الأفلاج بحضور 40 سيدة

صور.. أمسية شعرية وفعاليات متعددة في الأفلاج بحضور 40 سيدة

الساعة 3:21 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2105
0
طباعة

المواطن – الأفلاج
نظم القسم النسوي بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخالدية التابعة للجنة التنمية الاجتماعية بالأفلاج وضمن لقائها الشهري “ديوانية سيدات الحي ” امسية شعبيةً بحضور ٤٠ سيدة.
وقدمت الأمسية رفعة رشيد وتحدثت عن بعض المواضيع الاجتماعية المهمة مثل حقوق الجار وواجباته وكيفية استشعارالنعم وشكرها للحفاظ عليها، موضحة فضل التواضع وحسن الخلق واثاره الحسنة إضافةً الى استعراض أهمية التكافل والتراحم بين افراد المجتمع عن طريق المساهمة في تنظيم وتوزيع الكسوة الشتوية على الأسر المحتاجة وبعض افراد العمالة.
وتخلل الأمسية العديد من القصص والحكم والمسابقات الشعبية التي تفاعلت معها الحاضرات إضافةً الى عرض بعض الأعمال اليدوية المميزة للأمهات المشاركات وتوزيع الهدايا عليهن وعلى الفائزات.
وفي ختام الديوانية توجهت رئيسة قسم الأنشطة الاستاذه رفعة الكبرى بالشكر والتقدير لرفعة الرشيد على جهودها المباركة في دعم انشطة اللجنة كما قدمت شكرها لجميع السيدات الحاضرات على تفاعلهن الرائع في هذا اللقاء والحوار.

أمسية شعرية بالأفلاج تحضرها 40 سيدة 1 أمسية شعرية بالأفلاج تحضرها 40 سيدة 2 أمسية شعرية بالأفلاج تحضرها 40 سيدة 3 أمسية شعرية بالأفلاج تحضرها 40 سيدة 4 أمسية شعرية بالأفلاج تحضرها 40 سيدة 5


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بمشاركة 100 جهة.. 25 ألف زائر في النسخة الرابعة لملتقى المهنة

أسدلت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل الستار