الفيصل بعد لقاء الرئيس اللبناني: حملت له رسالتين من الملك سلمان

الإثنين ٢١ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٦:١٣ مساءً
الفيصل بعد لقاء الرئيس اللبناني: حملت له رسالتين من الملك سلمان

المواطن – واس
استقبل فخامة الرئيس ميشال عون، رئيس الجمهورية اللبنانية في القصر الجمهوري ببعبدا اليوم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء استعراض مجمل التطورات السياسية الحاصلة على الساحتين اللبنانية والإقليمية، إضافة إلى العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وقال سمو الأمير خالد الفيصل في تصريح صحفي: “أعربت لفخامة رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون عن شكري وتقديري واحترامي لاستقباله لنا، وأنا أحمل لفخامته رسالتين من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الرسالة الأولى تحمل التحية والتهاني لاختيار وانتخاب فخامته رئيساً لجمهورية لبنان، راجيًا من الله سبحانه وتعالى أنْ يوفق القيادة والشعب اللبناني في اختياراته لخير الوطن اللبناني وخير الأمة العربية جمعاء”.

وأضاف سموه: “أما الرسالة الثانية فهي تقديم الدعوة لفخامة الرئيس لزيارة المملكة العربية السعودية في أقرب فرصة، وقد وعدني فخامته بأنْ أنقل إلى خادم الحرمين الشريفين بأنّه سوف يقوم بهذه الزيارة وقبولها بعد تشكيل الحكومة مباشرة، ونرجو من الله سبحانه تعالى التوفيق والسداد للبنان ولقيادته وشعبه”.