عقاري لـ”المواطن”: الطائف تشهد ركوداً عقارياً.. والأسعار في تراجع

عقاري لـ”المواطن”: الطائف تشهد ركوداً عقارياً.. والأسعار في تراجع

الساعة 9:37 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
5980
1
طباعة

المواطن – عبدالعزيز العلي

طالب رجل الأعمال والعقاري سعد سفران العرابي بالمسارعة في إنشاء ائتلاف عقاري موسع داخل محافظة الطائف يجمع كافة العاملين في السوق العقاري ؛ مدعوماً من كافة الجهات الحكومية وعلى رأسها وزارة الإسكان لتحريك وتيرة السوق العقاري وتوفير خيارات متنوعة للمواطنين بأسعار تنافسية ومحفزة في ذات الوقت.

وقال العرابي لـ “المواطن” إن السوق العقاري يشهد ركوداً كبيراً داخل محافظة الطائف ، وترقباً حذراً من المواطنين، والعقار في طريقه للتصحيح، والنزول سوف يحدث شاء من شاء وأبى من أبى لكن الفترة المقبلة ستشهد متغيرات متسارعة.

ولفت العرابي إلى أن وزارة الإسكان لها دور كبير في حل أزمة السكن لكنها حالياً أصبحت جزءاً مهماً من المشكلة، وفي حال استمرت على ذات السياسات ستظل الأزمة مستمرة على مدار أعوام قادمة وستتفاقم.

وأضاف أنه على أتم الاستعداد أن يكون ضمن ائتلاف عقاري موحد يخدم محافظة الطائف ؛ ويحقق خيارات متنوعة للمواطنين بالمحافظة بما يضمن زيادة العقارات المتاحة للبيع في مناطق متنوعة لكنها تحتاج دعماً كبيراً من القطاعات الحكومية ومسؤولي المحافظة ؛ وننتظر لعل في قادم الأيام تكون هذه الفكرة نواة تأسيس لسوق عقاري كبير يوفر أسعاراً تنافسية للمواطن .

وبين أن عرضه الأخير عن شراء فيلا وربح سيارة جاء تنافسياً تسويقياً وبمراجعة من قبل شركته العقارية رغبة في تحريك السوق العقاري المتوقف من فترة.

واستطرد قائلاً: إن عرضي تسبب في غضب من قبل العقاريين في الطائف، لكنه أكد أنه مستمر في العرض ، والخيار الأول والأخير للزبون، إذ إن قيمة الهدية في حال لم يرغب بها الزبون تنقص من قيمة الفيلا.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تعرّف على حقيقة مقتل مواطن في الجوف بطلق ناري

كشفت شرطة منطقة الجوف، عن الحقيقة الكامنة وراء