غدا.. آل الشيخ يحاضر عن الآثار الأمنية والاجتماعية لعلاج التكفير

غدا.. آل الشيخ يحاضر عن الآثار الأمنية والاجتماعية لعلاج التكفير

الساعة 1:32 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة

المواطن – الرياض

يلقي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، غدا بمشيئة الله، محاضرة بعنوان: (الآثار الأمنية والاجتماعية والاقتصادية لعلاج ظاهرة التكفير)، في جامع الإمام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض، بعد مغرب يوم غدٍ الخميس.

يشار إلى أن سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ المفتي العام للمملكة ورئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء سيقوم بالتعليق على ما جاء في المحاضرة،

وتبث المحاضرة بثا مسموعا مباشرا على liveislam.net، وبثا مرئيا مباشرا على periscope.tv/jiatazlazizia، وتبث المحاضرة على قناة ندوات الجامع على اليوتيوب (الرابط هنا) .

ووجَّه فرع الوزارة بمنطقة الرياض ممثلا في مركز الدعوة والإرشاد، الدعوة للجميع لحضور المحاضرة والاستفادة منها، كما أوضح أن للأخوات مكاناً.

الجدير بالذكر أن محاضرات وكلمات الوزير الشيخ صالح آل الشيخ تزخر بالتأصيل الشرعي الرصين، والنظرة الشمولية التفاؤلية بالمستقبل الباهر للإسلام والمسلمين، كما أنها تأتي سدا منيعا في وجهٍ كل مخذِّل أو مثبِّط أو مزهِّد في القيمة العظمى للعلم وحملته، وأهمية ذلك في الرسوخ الكبير للقيادة الرشيدة في بلاد الحرمين الشريفين، واجتماع شملها، خادمة للإسلام والمسلمين في أرجاء الدنيا.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • هيثم بن طارق آل سعيد يؤدي القسم سلطاناً لعُمان
  • بعد مقطع المصاحف في مكب النفايات بالمدينة .. آل الشيخ يتوعّد بمحاسبة المتسبب
  • الديوان الملكي : وفاة والدة الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن سلمان بن محمد آل سعود
  • تركي آل الشيخ: صدارة وفوز على القطبين في 4 أيام


  • "> المزيد من الاخبار المتعلقة :