قرار غريب من ميسي بعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا!

قرار غريب من ميسي بعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا!

الساعة 6:42 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3845
0
طباعة

المواطن – مروة نبيل

في الوقت الذي توقع فيه الجميع أنّ يخرج لاعبي التانجو بتصريحات إعلامية، عقب نهاية مباراة الأرجنتين وكولومبيا، وإنعاش آمالهم في التأهل إلى كأس العالم، قام نجم نادي برشلونة، ليونيل ميسي، بتصرف غريب.

أعرب ميسي، عن استيائه الشديد من انتقاد مستوى اللاعبين، وقال عقب مباراة الأرجنتين وكولومبيا: “اتهامنا بالتخاذل شيء خطير للغاية، هذا الهجوم ليس الأول، لكننا فضلنا أنّ نواجهكم ونخبركم بأننا لن ندلي بأي تصريحات لكم بعد الآن”.

وتابع ليونيل ميسي، في مؤتمر صحفي بعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا قائلًا: “بعد هذا المؤتمر ستستمرون في الهجوم علينا، ولا مشكلة لدينا في ذلك، يمكنكم انتقادنا في الفوز أو الخسارة، لكننا لن نسمح بالتعرض لحياتنا الشخصية”.

واتخذ ميسي وزملائه هذا القرار، بعدما هاجمت وسائل الإعلام الأرجنتينية، اللاعبين بقسوة شديدة، عقب الخسارة الثقيلة أمام البرازيل، في الجولة الماضية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018.

واتهمت وسائل الإعلام الأرجنتينية، لاعبي المنتخب بالتخاذل، ووجهوا اتهامًا للمهاجم إزيكييل لافيتزي، بتعاطي المخدرات، الأمر الذي دفع اللاعبين لاتخاذ هذا القرار؛ وإعلانه بعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا.

يُذكر أنّ مباراة الأرجنتين وكولومبيا ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، قد انتهت بفوز التانجو بثلاثية نظيفة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بدء استقبال طلبات القروض من “عطاء” الطائف.. وهذه الشروط وقيمة التمويل

انتهت اللجنة المشكلة لبرنامج “عطاء” بغرفة الطائف من