“مبتعثون في بريطانيا” دور فاعل في خدمة المبتعثين لأعمال تطوعية

“مبتعثون في بريطانيا” دور فاعل في خدمة المبتعثين لأعمال تطوعية

الساعة 9:46 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3730
1
طباعة

المواطن – لندن

اثنى عدد كبير من المبتعثين على الدور الذي تقوم به مجموعة (مبتعثون في بريطانيا) التي بدأت عملها منذ 2012في المساهمة الفعالة في خدمة المبتعثين حيث تقوم باعمال تطوعية لخدمة راغبي الدراسة في بريطانيا و مرافقيهم في شتى الجوانب الخاصة بالابتعاث ، حيث تقدم لهم الاستشارات اللازمة و تساعدهم في تسهيل امور ابتعاثهم ومعرفتهم بالانظمة والقوانين في بلد الابتعاث ، من خلال نشر محتوى يهدف الى توعية المبتعث في هذا الجانب بالاضافة الى جوانب أخرى تعليمية و اجتماعية .

كما تقوم المجموعة بالعمل جنبا الى جنبا مع الاندية الطلابية بتغطية الفعاليات و الانشطة التي تقيمها الاندية عبر حسابات المجموعة (@saudisinuk) في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت المجموعة مؤخرا تغطية حفل الافتتاح للنادي السعودي في مدينة برمنجهام بحضور  الملحق الثقافي د. فهد النعيم ، و لقاء المبتعثين بنائب الملحق الثقافي للشؤون الاجتماعية والثقافية د. ناصر بن غالي ، و حفل افتتاح النادي السعودي في مدينة ليستر بحضور وفد من الملحقية الثقافية، وحضور عماد السعيد رئيس ادارة الأندية الطلابية في الملحقية الثقافية و حفل افتتاح النادي السعودي في مدينة بانقور و حفل افتتاح نادي نوتنغهام بحضور الملحق الثقافي.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

كلمات من ذهب.. أبرز 7 تصريحات للدكتور محمد العيسى في مؤتمر الأزهر العالمي

في خضم الصراعات الدموية التي يمر بها العالم،