مدرب ليفربول يُطالب اللاعبين بأمر غريب!

مدرب ليفربول يُطالب اللاعبين بأمر غريب!

الساعة 7:33 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
7320
0
طباعة

المواطن – مروة نبيل

أعرب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب، عن سعادته بصدارة جدول ترتيب البريمير ليج، عقب الفوز العريض الذي حققه على واتفورد، بستة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري، مُطالبًا لاعبيه بأمر غريب، وهو التحلي بـ”البرود”.

وقال مدرب ليفربول، خلال تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس”: “إذاً اعتقد أي شخص أنّ تصدر جدول الترتيب بعد 11 جولة، إشارة كبيرة لحسم اللقب، لا يمكنني مساعدة هذا الشخص.. لا بد أنّ نبقى باردون، وأن يتمتع الجميع بالهدوء، إنه أفضل مركز يمكنني تخيله، ولكن لا شيء أخر حدث”.

وأضاف مدرب ليفربول الإنجليزي: “علمنا أنّ أرسنال تعادل مع توتنهام، ولكننا لم نتحدث بكلمة واحدة حول إمكانية تصدر جدول الترتيب، لا يوجد أي ضغوط بعد 11 مباراة، بالتأكيد لا يوجد، لقد رأينا تشيلسي رائعاً للغاية، ومانشستر سيتي واجه برشلونة بشكل مؤثر جدًا، مانشستر يونايتد لا يمكن نسيانه، وتوتنهام الجانب الجيد، يوجد الكثير حقاً من الفرق الجيدة”.

وأردف كلوب: “يُمكنك اللعب بشكل جيد خلال الموسم، ويمكن أن تحصد المركز الخامس أو السادس، ولا أحد سيكون سعيداً، لذلك على لاعبي ليفرلول أنّ يكونوا باردين، ونتعامل مع الأمور كما هي، نقدم الأفضل، نفوز بالمباريات، هذه هي الأشياء التي يمكننا فعلها”.

وأتم المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، حديثه قائلًا: “حين أتيت إلى هنا، طلبت الوقت والصبر والثقة، وبعد 11 مباراة الجميع يطالب بضمانات، الشيء الوحيد الذي نملكه، هو فريق كرة قدم جيد جدًا”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مدرب يوفنتوس يصدم إدارة وجماهير آرسنال !

ذكرت تقارير صحفية بريطانيّة أن ماسيميليانو أليجري المدير