وقف الأسرة مبادرة خيرية لمساعدة الشباب على الزواج في #مكة

وقف الأسرة مبادرة خيرية لمساعدة الشباب على الزواج في #مكة

الساعة 12:38 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
4000
0
طباعة

المواطن _ مكة

أنهت الجمعيّة الخيريّة لمساعدة الشباب على الزواج والرعاية الأسريّة بمكّة المكرّمة، أعمال مشروع الوقف الخيريّ (وقف الأسرة) بحيّ بطحاء قريش بمكّة، والمشروع عبارة عن عمارة سكنيّة تتكوّن من 4 أدوار، مجهّزة بكافّة التجهيزات، وذلك بدعم سخيّ من أصحاب الأيادي البيضاء، ورجال الأعمال، والمؤسّسات الداعمة.

وأكّد المشرف العامّ على الجمعيّة، محمّد المدخلي، على أنّ وقف الأسرة يعدّ من أهمّ مشاريع الجمعيّة، كونه يمثّل مورد دخل مستمرّ يعين الجمعية على تنفيذ برامجها وأنشطتها في بناء ورعاية وتمكين الأسرة.

من جهته قال علي سالم الزهرانيّ، مسؤول الأوقاف بالجمعية: إنّ الجمعية راعت في إقامة الوقف اختيارَ الموقع المناسب ودراسة جدوى الاستفادة من هذا المشروع، وتقرّر قبل نحو عامين عملية البدء في أعمال البناء على أرض الجمعيّة في مخطّط بطحاء قريش. وأضاف: يعدّ مشروع الوقف مشروعًا استثماريًّا واعدًا، وذلك لموقعه المتميّز، وكذلك لطريقة تصميمه التي روعي فيها الاستفادة منه كمورد دخل للجمعية، وأشار إلى أنّ الوقف عبارة عن عمارة سكنيّة تقدّر مساحتها بحوالي 800 متر مربع، مكوّنة من أربعة طوابق، وبيّن أنّه تمّ تنفيذ المشروع على مراحل عدّة، وبدعم من المحسنين .


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ولي العهد يؤدي صلاة الميت على الأمير ناصر بن سلطان و عبدالله الدوسري

أدّى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف