الهندي المسيء لقبلة المسلمين في قبضة شرطة #الرياض

الإثنين ٢١ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٢:٢٢ صباحاً
الهندي المسيء لقبلة المسلمين في قبضة شرطة #الرياض

 

المواطن- الرياض

تمكنت إدارة التحريات و البحث الجنائي بشرطة الرياض من الإطاحة بوافد هندي الجنسية في العقد الرابع من العمر ( يعمل بمهنة مهندس زراعي غير مسلم ) قام بالإساءة و التعدي على صورة قبلة المسلمين الكعبة المشرفة بوضع صورة بوذا و الافتخار بذلك و تسريبها عبر وسائل التواصل والتي لقيت شجباً واستنكارا من الجميع .

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه بالنظر الى بشاعة الجٌرم الذي قام به المذكور فقد عملت الادارة على تحديد هويته و ضبطه مساء أمس في احدى المزارع التابعة لمركز تمير بمحافظة المجمعة .

وأضاف : بسماع أقواله أقر بما نٌسب اليه كما تم ضبط الجوال المستخدم من قبله  وجرى إيقافه و إشعار فرع هيئة التحقيق و الادعاء العام  لتطبيق نظامي الإجراءات الجزائية و مكافحة الجرائم المعلوماتية بحقه حسب الاختصاص مع المطالبة بتشديد العقوبة عليه .

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ص ص ص

    السلام عليكم وفق الله رجال أمننا لكل خير للقبض على المجرمين والشواذ والمتطاولين ولنا طلب كلنا باصدار اقسى عقوبة على كل متطاول وابعاده عن البلاد هذا حلاً جذرياً إبعاده وغيره عن البلاد يردع الآخرين لسنا بحاجتهم تكفون نظفوا البلد من العمالة السائبة والقنبلة الوقوته الشوارع مليئة والاشارات والطرق بارك الله فيكم