بالصورة.. صاعقة رعدية تقتل مقيمين عربيين في #القنفذة

الإثنين ٢٨ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٥:٣٥ مساءً
بالصورة.. صاعقة رعدية تقتل مقيمين عربيين في #القنفذة

المواطن – القنفذة

توفي مقيمان من الجالية العربية اليوم بمحافظة القنفذة نتيجة صاعقة رعدية، بينما أصيب شخصان بنفس الحادثة نقلا إلى المستشفى، وفي وادي قنونه تمكنت فرق الإنقاذ من إخراج شخصين احتجزتهما مياه السيول في حادثتين منفصلتين اليوم الإثنين بعد موجة الأمطار التي تعرضت لها محافظة القنفذة والمراكز التابعة لها.

وقال المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان: إن شخصين لقيا مصرعهما اليوم نتيجة صاعقة رعدية، بينما أصيب شخصان كانا برفقتهما بمركز حلي نقلا على الفور إلى المستشفى.

وأضاف “أن فرق الإنقاذ تمكنت من فك الاحتجاز عن شخصين في حادثتين منفصلتين احتجزتهما السيول بوادي قنونه شرق محافظة القنفذة وهما بصحة جيدة.

وأشار إلى “أن الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة أصدر تنبيهات اليوم عبر حساب الدفاع المني على مواقع التواصل وعلى وسائل الإعلام عن إمكانية هطول امطار على محافظة القنفذة والمراكز التابعة لها وأهاب بالجميع إلى توخي الحذر والحيطة حفاظًا على سلامتهم.

وختم العقيد سرحان تصريحه بدعوة مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة لكل الأخوة المواطنين والمقيمين بتوخي الحذر والابتعاد عن مجاري السيول، وعدم البقاء في بطون الأودية أو قطعها مهما كانت نسبة المياه فيها، كما تدعو الله أن يتغمد بالرحمة من توفي نتيجة الأمطار التي تأثرت بها محافظة القنفذة.

انقاذ الدفاع المدني السيول احتجاز انقاذ الدفاع المدني السيول احتجاز1