بالصور.. افتتاح أكبر معرض للألعاب الإلكترونية بالرياض بحضور 30 ألف زائر

الأربعاء ٢ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٠٤ صباحاً
بالصور.. افتتاح أكبر معرض للألعاب الإلكترونية بالرياض بحضور 30 ألف زائر

المواطن – الرياض

حظي مؤخراً أكبر معرض ” يوم اللاعبين 2016 ” Gamers’ Day ” والذي يعود للعام الثامن على التوالي حضوراً مميزاً ، حيث بلغ عدد زوار المعرض الذي خصص للأعمار فوق 18 سنة لليوم الأول تلبية لطلب الحضور نحو (30 ) ألف زائر من عشاق الألعاب الإلكترونية.

حضر الافتتاح روبرت فيسر مدير عام بلاي ستيشن بالشرق الأوسط ، والسفير جوست راينجيس من هولندا ، والسفير آلوي مادسون من الدنمارك . ومجموعة من وسائل الإعلام ولاعبي المنتخب السابقين ، وذلك بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، والذي تنظمه شركة اكسبو هورايزن المتخصصة في صناعة المعارض والفعاليات.

وأوضح الأستاذ خالد الزهراني رئيس مجلس شركة اكسبو هورايزن أن معرض ” يوم اللاعبين 2016 ” Gamers’ Day يعتبر من أكبر الفعاليات المعنية بعشاق الألعاب الإلكترونية في المنطقة ومن أكثرها نجاحاً، وتشهد حضوراً من خارج مدينة الرياض ومن دول الخليج ويعود ذلك لتوفير فرصة تجربة الألعاب والأجهزة الجديدة ومقابلة المشاهير والمشاركة في بطولات تنافسية متنوعة خلال أيام الفعالية .

وأضاف الزهراني أن اكسبو هورايزن تعد سباقة في تطوير فعاليات تخدم الرياضة والأنشطة الترفيهية وأننا بطور الإعداد لتنظيم فعاليات ترفيهية ورياضية أخرى في المستقبل لوضع بصمة في عالم الألعاب الإلكترونية والرياضية في ظل دعم مملكتنا الحبيبة للترفيه والشباب . منوهاً بشكره للرعاة بلاي ستيشن وشركة الفيصلية وشركة زين وأيضاً شركة اكس سايت بالإضافة إلى وسائل الإعلام .

ويعتبر المعرض الذي ازداد حجمه وجودة المحتوى في هذه الدورة التي صاحبت فعاليات عديدة من الألعاب الغير متوافرة بالسوق ومن أبرزها Horizon Zero Dawn حصرية بلايستيشن 4 القادمة، بالإضافة لعنوان GT Sports الجزء الجديد من سلسلة محاكاة قيادة السيارات والقادم حصرياً إلى بلايستيشن 4. كما شهد المعرض مشاركة ناشرين كبار بعناوينهم المميزة مثل Call of Duty: Infinite Warfare من الناشرة Activision و عنواني Watch Dogs 2 و For Honor من الناشرة Ubisoft و المزيد من الألعاب الجديدة.

واحتفل المعرض هذه السنة بعائلة بلايستيشن 4 الجديدة، ابتداء بإطلاق بلايستيشن 4 بتصميمه الجديد في الأسواق، وتزامناً مع إطلاق نظام الواقع الافتراضي الجديد بلايستيشن VR والذي حظي بتركيز بالمعرض مع أكثر من 25 محطة تجربة للواقع الافتراضي. أيضاً ولأول مرة في المنطقة تم استعراض بلايستيشن 4 برو والذي يقدم تجربة لعب محسنة من بلايستيشن 4 الأصلي مع قوة عرض مرئيات مضاعفة وقدرة معالجة محسنة تمكنه من عرض الألعاب بدرجة الوضوح العالي 4K.

????????????????????????????????????
????????????????????????????????????
????????????????????????????????????
????????????????????????????????????