بالصور.. الفيصل للمبتثعين في لبنان: أنتم المستقبل

الثلاثاء ٢٢ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٢:٢١ صباحاً
بالصور.. الفيصل للمبتثعين في لبنان: أنتم المستقبل

المواطن – واس

التقى صاحب السموّ الملكيّ الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكّة المكرّمة في مقرّ سفارة المملكة بالعاصمة اللبنانيّة بيروت أمس الطلاب السعوديّين المبتعثين في لبنان.
وحضر اللقاء الذي حمل شعار “سفراء وطن”، إلى جانب معالي وزير الدولة للشؤون الخارجيّة، الدكتور نزار بن عبيد مدني، معالي وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال اللبنانيّ روني عريجي، وسفراء دول مجلس التعاون الخليجيّ المعتمدون في لبنان، والقائم بالأعمال بالإنابة لدى سفارة خادم الحرمين الشريفين في لبنان المستشار وليد بن عبد الله بخاري، والملاحق ومديرو المكاتب الفنيّة بالسفارة.
ووجّه سموّه كلمة للطلاب دعاهم فيها إلى أن يمثّلوا الصورة الحقيقيّة للإنسان السعوديّ، موضّحاً أنّها مسؤوليّتهم في تأدية رسالتهم الإسلاميّة والوطنيّة، وأضاف: “الاختبار الحقيقيّ الذي سيواجهكم ليس في المدارس والجامعات، بل في ساحات الحياة التي ستواجهكم بالمصاعب، فإما الانكسار وإما الكفاح”.
وقال سموّه: دوركم الحقيقيّ سيبدأ فيما بعد، في الخدمة الوطنيّة، وإيصال المفهوم الصحيح للإسلام بعد أن شوّهه البعض في هذا العالم فهي مسؤوليتكم أن تخدموا أوطانكم وترتقوا بها إلى مصاف الدول المتقدّمة في المكانة التي تستحقّها.
وأضاف سموّه قائلاً : “جاهدوا أنفسكم ورغباتكم لتحقّقوا مستقبلًا باهرًا لوطنكم فأنتم المستقبل”.. وختم سائلًا المولى عزّ وجلّ لهم التوفيق والسداد.
بدوره, أشاد القائم بالأعمال بالإنابة لدى سفارة خادم الحرمين الشريفين في لبنان، المستشار وليد بن عبد الله بخاري في كلمة ألقاها، بالدور الرياديّ الذي تضطلع به المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- الذي يولي الابتعاث الخارجيّ أولويّة استثنائيّة، حيث إنّه يُعَدّ استثمارًا للإنسان السعوديّ كونه عصب البناء والتنمية المستدامة، مثمّنًا عاليًا ما يبذله المبتعثون من دور في نقل الصورة الحقيقيّة لما تتمتّع به المملكة من إمكانات وقدرات ومكانة.
بعد ذلك قدّم سمو الأمير خالد الفيصل دروعًا تكريميّة للطلاب المتفوّقين في مختلف المجالات العلميّة، والتُقِطت الصور التذكاريّة .

خالد الفيصل يلتقي المبتعثين في لبنان خالد الفيصل يلتقي المبتعثين في لبنان1 خالد الفيصل يلتقي المبتعثين في لبنان3 خالد الفيصل يلتقي المبتعثين في لبنان4 خالد الفيصل يلتقي المبتعثين في لبنان5 خالد الفيصل يلتقي المبتعثين في لبنان6 خالد الفيصل يلتقي المبتعثين في لبنان7