بالصور.. تكريم 83 متقاعدًا بتعليم شمال #الرياض

الخميس ٢٤ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٢:٠٦ صباحاً
بالصور.. تكريم 83 متقاعدًا بتعليم شمال #الرياض

المواطن – الرياض

كرّم مدير عامّ إدارة التعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله المانع المعلمين وقادة المدارس المتقاعدين، في الحفل الذي نظّمه مكتب التعليم بشمال الرياض بحضور مدير المكتب صالح التويجري، و83 معللّمًاا وقائد مدرسة من المتقاعدين لعامي 1435/1436هـ و1436/1437 هـ ، وبرعاية من الدهام للساعات وميدي كير ، وذلك بمدارس المناهج.

وقام مدير عامّ التعليم بالرياض بجولة على مدارس المناهج على هامش التكريم، ومن ثمّ بدأ الحفل بالسلام الملكيّ ثم آيات من القران الكريم فكلمة المتقاعدين الأستاذ محمد الحميدان .

بعد ذلك ألقى مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله المانع كلمة نقل خلالها شكر وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى لنخبة من المعلمين وقادة المدارس المتميّزين الذين قدموا عملًا جليلًا خلال السنوات الماضية، متمنيًّا أن يستفيد التعليم من خبراتهم وأفكارهم التي ستضاف للتعليم مستقبلًا، وأشار إلى أنّ هذا التكريم هو جزء ممّا قدّموه وبذلوه لخدمة أبنائنا الطلاب، وقدّم شكره لمدير مكتب التعليم بالشمال الأستاذ صالح التويجري على حرصه على تكريم هؤلاء النخبة، وتمنّى التوفيق لجميع المتقاعدين.

وفي نهاية الحفل قدّم الدكتور عبدالله المانع شهادات الشكر والدروع والهدايا، ومن ثمّ التُقِطت الصور التذكاريّة.

مدير تعليم الرياض يكرم 83 متقاعدا بمكتب الشمال1 مدير تعليم الرياض يكرم 83 متقاعدا بمكتب الشمال2 مدير تعليم الرياض يكرم 83 متقاعدا بمكتب الشمال3