رؤساء بلديات القصيم يناقشون الاستعدادات لموسم السيول

الثلاثاء ٨ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٢:٠٩ مساءً
رؤساء بلديات القصيم يناقشون الاستعدادات لموسم السيول

المواطن – القصيم

استعرض الاجتماع الدوري لرؤساء بلديات منطقة القصيم الذي عقد اليوم الثلاثاء في قاعة الاجتماعات الرئيسية بمركز الملك خالد الحضاري برئاسة أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد آخر مستجدات استعداد بلديات المنطقة لموسم السيول.

كما ناقش الاجتماع تحسين مداخل المنطقة وقدمت الإدارة العامة للحدائق والتجميل عرضاً مرئياً عن الأعمال المنفذة بهذا الخصوص، كما استعرض الاجتماع ترتيب أولويات المشاريع وتم تداول حزمة من الأفكار حول أهمية إدارة المشاريع وفق متطلبات المرحلة والسعي إلى إكمال المشاريع عبر توحيد الجهد وتركيز العمل وفق اعتبارات الوضع الراهن .

وناقش الاجتماع أيضاً أساليب تعامل البلديات مع مجلس الشباب المشكل برئاسة سمو أمير المنطقة ولجانه الفرعية والحث على دعم التوجه والتعاون مع الشباب بما يستثمر الطاقات ويحقق الغايات، ومناقشة الإجراءات والخطوات التي اتخذت من قبل البلديات في هذا الصدد.

وتم ضمن الاجتماع إطلاع رؤساء البلديات على آخر مستجدات نتائج الاجتماعات المعقودة في الوزارة حول توصيات ومشاورات لجان الرسوم البلدية.

بدوره أكد أمين منطقة القصيم في الاجتماع أهمية دعم واستثمار مجلس الشباب الذي يعتبر إحدى المبادرات في منطقة القصيم على مستوى الوطن ويحتاج دعماً من البلديات وترجمة طاقات الشباب بما يخدم المجتمع ويستثمر المكتسبات ، وأشار إلى أهمية مواكبة المرحلة القادمة من حيث إدارة المشاريع بالحكمة والحنكة اللازمة في ترشيد الإنفاق وحسن إدارة الموارد والإمكانيات المادية والبشرية والفنية.

وأشار إلى أهمية مواكبة بعض التغيرات حول مركزية العمل في بعض الأعمال بالمرحلة القادمة .

 

اجتماع رؤساء البلديات