صور.. #افحص_لتطمئن في محطة القطار

الأربعاء ٣٠ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٦:١٠ مساءً
صور.. #افحص_لتطمئن في محطة القطار

المواطن – الرياض
دشنت جمعية عناية الخيرية، اليوم الأربعاء، حملة “افحص لتطمئن”، بالمؤسسة العامة للخطوط الحديدية بالرياض برعاية المدير التنفيذي للجمعية الدكتور عبد الله بن محمد  الشاجري.

وقال الشاجري: إن الحملة تستهدف توعية المسافرين بالجوانب الصحية المتعددة ولاسيما الأمراض الشتوية، مشيرًا إلى أن الحملة تشتمل على ركن عناية للكشف المبكر عن صحة البصر،  وركن الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، والتي تهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي لدى المجتمع السعوديّ عن الأمراض المزمنة وأسبابها.

كما يوجد أيضًا ركن الهلال الأحمر المهتم بتقديم التوعية في الإسعافات الأولية، بالإضافة إلى مبادرة نور “مسك” التي تُقدم توعية للمسافرين عن الإنعاش القلبي الرئوي cbr، وركن السكر والسمنة لمجمع الخيالة الطبي، وكذلك الكشف على صحة الأسنان الذي يُقدمها مجمع تصميم البسمة.

ومن جانبه، أكد مدير محطة الرياض المكلف، محمد بن معجب القحطاني أن الخطوط الحديدية ممثلة بمحطة الرياض تسعى دومًا لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين على متن رحلاتها بما يحقق رضى المستفيد من خدماتها.

وأضاف القحطاني أن الخطوط الحديدية تسعى لتكوين شراكات فاعلة تلامس احتياجات الفئات المستهدفة، لافتًا إلى أن صحة المسافرين هدف أساسي للمؤسسة، ولهذا دعمت الخطوط الحديدية هذه الحملة لتوعية المسافرين بما يعزز صحتهم وتقديم خدمات التوعية لهم، بالتعاون مع جمعية متميزة كجمعية عناية الخيرية.

جدير بالذكر، أن الحملة شهدت تفاعلًا من جانب المسافرين والقادمين والموظفين ورجال الأمن في المحطة.

وثمن الشاجري في الختام جميع من ساهم في الإعداد لهذه الحملة، خاصًا بالشكر المتطوعين والمتطوعات الذين كان لهم دورٌ فاعلٌ في توعية وتثقيف المسافرين.

ودعا مؤسسات القطاع الحكومي والخاص إلى أن تحذوا حذو المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في دعم برامج ومشاريع عناية، التي تصل بخدماتها لأفراد المجتمع بمواصفات عالية الجودة وبمنظور خيريّ.

# افحص_لتطمئن في محطة القطار 1 # افحص_لتطمئن في محطة القطار # افحص_لتطمئن في محطة القطار 3 # افحص_لتطمئن في محطة القطار 4