الرياض تسجل أول حالة وفاة في السيول

السبت ٢٦ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:١٢ مساءً
الرياض تسجل أول حالة وفاة في السيول

المواطن – الرياض

‏تلقت غرفة التحكم والتوجيه للادارة العامة للدفاع المدني بمدينة الرياض، مساء اليوم السبت، بلاغاً عن طريق إسكان مطار الملك خالد الدولي يفيد بوجود مركبة محتجزة في وادي داخل حرم المطار بالقرب من الحي السكني، وعلى الفور تم تحريك فرق الدفاع المدني للموقع وبالوصول اتضح وجود مركبة غارقه في مجرى الوادي بالقرب من اسكان المطار.
‏وعند وصول غواصي ومنقذي الدفاع المدني إلى المركبة المغمورة بالمياه وجدت شخص مصري الجنسية داخل المركبة ليعمل رجال الدفاع المدني على تحطيم زجاج المركبة وإخراجه فاقد للوعي ومحاولة تقديم إنعاش وأسعاف فوري إلا أنه كان قد متوفى.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى وجود جهد مبذول من المتواجدين لحظة وقوع الحادث لإنقاذ الشخص، فيما سُلم الحادث لشرطة المطار لاستكمال إجراءات التحقيق.

صرح بذلك الرائد محمد الحمادي المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض، مضيفا أن الدفاع المدني يحزن لوقوع مثل هذه الحوادث المؤسفة بالرغم من التحذيرات المستمرة والتي أطلقت منذ وقت مبكّر لتوخي السلامة والبعد عن مجاري السيول، راجيا من الجميع في ظل هذه الحالة الممطرة والتقلبات الجوية التقيد بإرشادات وتعليمات الدفاع المدني.

 

شاهد .. غرق وافد مصري داخل وادي إسكان مطار الملك خالد

 

IMG_6909

شاهد .. غرق وافد مصري داخل وادي إسكان مطار الملك خالد