كريستيانو رونالدو: برشلونة كان يسعى لضمي

الخميس ١٠ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٠٦ مساءً
كريستيانو رونالدو: برشلونة كان يسعى لضمي

المواطن – مروة نبيل

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، عن رغبة ناديي برشلونة وفالنسيا، في ضمه قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، قادمًا من سبورتينج لشبونة في عام 2003.

وقال كريستيانو: “بعد خوض بضع مباريات مع سبورتينج لشبونة، بدأت ألفت انتباه عديد من الأندية الأوروبية مثل إنتر ميلان، وأرسنال، وفالنسيا وبرشلونة. كان اهتمام مانشستر يونايتد كبيرًا وجاءني أليكس فيرجسون، مدرب النادي الإنجليزي آنذاك، لم أكن أتوقع ذلك. لقد كانت مفاجأة بالنسبة لي”.

وعن سر نجاحه، قال النجم البرتغالي: “الأمر يعتمد على الإرادة. فامتلاك الموهبة ليس كافياً وأنا أقدم كل ما عندي لأكون الأفضل ولأحافظ على أعلى مستوى ممكن. إذا لم تتواجد الإرادة، لن يكون للأمر مغزى. يجب أنّ تكون هناك إرادة للتعطش للمزيد وهذا أمر جوهري”.

وتابع تصريحاته قائلًا: “أقول هذا الأمر بنوع من السخرية وبشيء من الجدية في نفس الوقت. لا يمكن أن يعلم المرء ماذا سيحدث في المستقبل، قد تنتهي مسيرتي خلال ثلاث أو أربع سنوات، لكن إذا شعرت أنني في حالة بدنية جيدة وأنا في الـ41 من عمري سأستمر”.

وأضاف في تصريحاته للصحافة البرتغالية، التي أبرزها صحيفة “أو جوجو”: “أحب الموضة والسينما، والدخول إلى عالم التمثيل أحد الخيارات، أو مجال الأعمال. يمكنني القيام بأمور كثيرة، لكني في الوقت الراهن أريد أن أستمر في لعب كرة القدم فحسب”.

يُذكر أنّ كريساتيانو رونالدو، حقق لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي مع ريال مدريد، كما فاز بلقب كأس أمم أوروبا، لأول مرة في تاريخه مع المنتخب البرتغالي العام الماضي.