هاتف LG V30 الجديد بدون شاشة ثانوية

الإثنين ٢١ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٠٧ صباحاً
هاتف LG V30 الجديد بدون شاشة ثانوية

المواطن – نت

كشفت تقارير جديدة أن هاتف LG V30 المقبل من شركة LG لن يمتلك شاشة ثانوية مثلما كان الأمر في هاتفي V10 و V20 السابقين من نفس السلسلة واللذين أطلقتهما الشركة مزودين بهذه الشاشة الثانوية التي تسمح بعرض بعض الاختصارات.

وكشفت أحدث معلومات من حساب التسريبات الشهير Evan Blass على شبكة تويتر أن LG تستعد لاستبدال الشاشة الثانوية بتقنية جديدة في الإصدار المقبل LG V30.

وكان هاتف V20 يمتلك أيضاً ميزة الشاشة الثانوية من LG، والتى أضيفت إليها بعض الوظائف والمهام الجديدة في هذا الإصدار، إلا أن تسريبات Evan Blass الأخيرة تؤكد أن LG لديها تقنية جديدة لهاتف V30 أكثر دعماً للمستخدم، فيما أشار المسرب الشهير Evan Blass إلى أنه حصل بالفعل على صور للهاتف LG V30 القادم في العام المقبل، موضحاً فى بعض الردود أن شركة LG قررت استبدال الشاشة الثانوية أعلى الشاشة الرئيسية بشىء جديد يعد أكثر إثارة للاهتمام.

ولا يعتبر هذا الأمر جديداً على LG فيما يتعلق باختبار بعض المزايا الجديدة على الهواتف الذكية، فقد كانت من بين أولى الشركات التى تبنت الكاميرات المزدوجة فى الهواتف الذكية، فضلاً عن كونها من بين أولى الشركات التي قررت اعتماد مفهوم الهواتف الذكية القابلة للتجزئة.