البكيري يوضح بالأدلة براءة الاتحاد.. ويوجه رسائل نارية لاتحاد الكرة !

البكيري يوضح بالأدلة براءة الاتحاد.. ويوجه رسائل نارية لاتحاد الكرة !

الساعة 10:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2
طباعة
البكيري يوضح بالأدلة براءة الاتحاد.. ويوجه رسائل نارية لاتحاد الكرة !

المواطن ـ محمد سلام

نشر رئيس تحرير صحفية النادي، الإعلامي الرياضي محمد البكيري، سلسلة من التغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، لتوضيح موقف نادي الاتحاد، وإثبات براءته في قضية المحترف الأرجنتيني مانسو، وذلك عقب إعلان اتحاد الكرة اليوم الأحد تلقيه خطابا من الفيفا يفيد بخصم 3 نقاط من رصيد الاتحاد في الدوري بسبب عدم سداده لمبالغ مالية لمانسو.

وقال البكيري: “قضية المحترف مانسو بنيت على باطل..وماتبعها من غرامات وعقوبات على نادي الاتحاد هي بذمة اتحاد الكرة السابق والحالي.. في عهد لجنة صالح بن ناصر تفجرت قضية مانسو بين الاتحاد والأهلي ورغم امتلاك الاول كل مايثبت نظامية تعاقده إلا إن لجنة بن ناصر اتخذت قرار (نفوذ) حينها بمنع تعاقد الناديين مع اللاعب. كذا شطر بطر!!؟ لجأ بعدها مانسو للشكوى”.

وأضاف: “وحينها التزم صالح بن ناصر بلسان اتحاد الكرة برئاسة الامير سلطان بن فهد بتحملهم أي عقوبات مالية صادرة عن شكوىمانسو، ودليلا على ظلم نادي الاتحاد في هذه القضية بسلامة عقده مع مانسو صدرت العقوبة الموسم الماضي بحقه وليس بحق الأهلي”.

وأوضح الإعلامي الاتحادي: “واليوم بالوثائق التي املكها نادي الاتحاد هو من دفع مبلغ الغرامة الضخم من القرض ولَم يدفع اتحاد عيد ريالا كما روج، واليوم بدون ذره حياء يورط اتحاد عيد نادي الاتحاد في قرار كارثي من اجل مبلغ تافه لم يكفي العميد شره كغيره”.

وأنهى بقوله: “ما يحدث الآن وبشكل واضح من اتحاد الكرة تسويف وإهمال وترهيب بحق وحقوق عميد الأندية الاتحاد في الملاعب والمكاتب.. الخزي خزيكم والكارثة كارثتكم التراكمية في اتحاد الكرة ثم من يتحمل عبثها وثمنها نادي الاتحاد بربكم متى تخجلون؟ “.


شارك الخبر

2 مشاراكات

  1. ابو عبدالله

    الناس عارفه ان رمزالاهلي زعل وعملو ميثا الشرف والبلوي لشهامته ماشتكا الاتحاد السعودي علىحرمانه من التعاقد مع مانسو بميثاق قرف ولا كان جمد نشاطات الاتحاد السعودي برائست الامير سلطان وبصحت تعاقد الاتحاد غرم اليوم وخذله اصحاب الوعوداتحا الامير سلطان وتبعه اتحاد عيد واصبح ضحيه نفوذخارج الاتحاد السعودي وداخله بالعربي بشوت

  2. مجرة التبانة

    بعد عودة النقاط وهذا منتهين منه باعتراف وكيل اللاعب ، على نادي الاتحاد توكيل محامي ورفع قضية لدى الفيفا على الاتحاد السعودي لرفضه لعب مانسو للاتحاد وتكفله بالعقوبة وبعد صدورها تنصل منها وبذلك يلزم الاتحاد السعودي باعادة الاموال لنادي الاتحاد.

‎التليقات مغلقة‫.‬




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هل يستعير الاتحاد علي مبخوت من الجزيرة؟

يرتبط اسم مهاجم الجزيرة الإماراتي، علي مبخوت بالانضمام