الخطوط الحديدية تطلق حملة تطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية

الجمعة ٢ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١:٢٦ مساءً
الخطوط الحديدية تطلق حملة تطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية
المواطن – الرياض
أطلقت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية يوم أمس الخميس الأول من ديسمبر حملة تطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية وذلك ضمن جهود الخطوط الحديدية المستمرة في خدمة المجتمع وتسخير كافة إمكاناتها لخدمة عملاء الخطوط الحديدية أثناء سفرهم.
وأوضح مدير الخدمات الطبية في الخطوط الحديدية الدكتور عبدالرحمن العمار الذي دشّٓن الحملة يوم أمس في محطة الخطوط الحديدية بالدمام أن الحملة سوف تستمر لمدة عشرة ايام، وتستهدف كافة شرائح المجتمع من الرجال والنساء والأطفال.
وأضاف العمار: “لقد شهد اليوم الأول للحملة التي يشارك فيها نخبة من منسوبي الخدمات الطبية بالخطوط الحديدية إقبالاً كبيراً من العملاء؛ حيث تم إختيار المواعيد الملائمة لتنفيذ الحملة يومياً بما يتناسب مع مواعيد وصول ومغادرة رحلات الركاب”.
ودعت الخطوط الحديدية عملائها الإستفادة من هذه الحملة عند وصولهم أو مغادرتهم محطة الدمام نظراً لما يمثله التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية من أهمية قصوي في الوقاية منها – بحول الله- وبشكل خاص الفئات الأكثر عُرضةً لمضاعفات الإصابة.
الخطوط الحديدية تطلق حملة تطعيم ضد الإنفلونزا ‫(1)‬ ‫‬ الخطوط الحديدية تطلق حملة تطعيم ضد الإنفلونزا ‫(207443973)‬ ‫‬ الخطوط الحديدية تطلق حملة تطعيم ضد الإنفلونزا ‫(207443974)‬ ‫‬ الخطوط الحديدية تطلق حملة تطعيم ضد الإنفلونزا ‫(207443975)‬ ‫‬ الخطوط الحديدية تطلق حملة تطعيم ضد الإنفلونزا ‫(207443976)‬ ‫‬