الزياني يدين بشدة الهجومين الإرهابيين في عدن والكرك

الزياني يدين بشدة الهجومين الإرهابيين في عدن والكرك

الساعة 11:06 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة

المواطن – واس

أدان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، بشدة الهجوم الانتحاري الذي وقع أمس، أمام معسكر للجيش شرق مدينة عدن بالجمهورية اليمنية، وأدى إلى مقتل وجرح عدد كبير من المجندين في القوات المسلحة.

ووصف الأمين العام هذا العمل الإرهابي بأنه جريمة مروعة تتنافى مع القيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية كافة، مؤكدًا تضامن دول مجلس التعاون مع الجمهورية اليمنية في جهودها لاستعادة الشرعية ومكافحة الإرهاب، معربًا عن تعازيه لذوي الضحايا الأبرياء وللحكومة والشعب اليمني الشقيق، متمنيًا للجرحى الشفاء العاجل.

كما أعرب الزياني عن إدانته الشديدة للهجوم المسلح الذي وقع أمس، في قلعة مدينة الكرك بالمملكة الأردنية الهاشمية، وأدى إلى مقتل وجرح عددٍ من أفراد قوى الأمن ومدنيين وسائحة أجنبية.

ووصف الأمين العام لمجلس التعاون الحادث بأنه جريمة إرهابية شنيعة تتنافى مع كل القيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية، مشيدًا بالكفاءة العالية لأجهزة الأمن الأردنية وجهودها في القضاء على الإرهابيين، مؤكدًا وقوف دول المجلس ومساندتها للمملكة الأردنية الهاشمية، في كل ما تتخذه من إجراءات أمنية للحفاظ على أمن وسلامة مواطنيها والمقيمين على أرضها، معربًا عن تعازيه لذوي الضحايا الأبرياء وللحكومة والشعب الأردني الشقيق، متمنيًا للجرحى الشفاء العاجل.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :