بالصور.. كيبل كهربائي مكشوف يهدد سكان محلية #جازان‎ منذ 5 أشهر

الساعة 9:52 صباحًا
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة

المواطن – خالد الأحمد – جازان

شكا عدد من المواطنين من وجود كيبل كهربائي ممتد على شارع وأمام عدد من المنازل في قرية محلية بمركز وادي جازان، حيث تم توصيل الكيبل الكهربائي لأحد المنازل دون القيام بالحفر، وأصبح الكيبل ممتداً على الشارع وأمام عدد من المنازل مُعرضاً السكان والمارة والأطفال للخطر، منذ أكثر من خمسة أشهر.

كيابل مكشوفة محلية_جازان2
وفي اتصال هاتفي، تحدث مالك المنزل لـ”المواطن”، وقال إنه كانت هناك مشكلة بالكيبل الموصل لعداد منزله بقرية محلية، حيث قام بتسجيل بلاغ لدى شركة الكهرباء وباشرت فرقة صيانة الموقع وقامت بتغيير الكيبل الكهربائي الموصل لمنزله دون القيام بالحفر، حيث أصبح الكيبل ممتداً على الشارع وأمام عدد من منازل جيرانه، وكان ذلك قبل خمسة أشهر مضت.

وأضاف، أن الفرقة وعدته بأنه سوف يتم خلال أيام تغيير الكيبل المكشوف الذي تم تمديده دون حفر، ولكن دون جدوى، ومنذ خمسة أشهر وحتى اليوم لم يتم تغيير الكيبل المكشوف، رغم تسجيله عدة بلاغات عن ذلك تم تدوينها تحت أرقام: (966298) – (1313429)، كان آخرها قبل أيام.

كيابل مكشوفة محلية_جازان1
وطالب الشاكون مسؤولي شركة الكهرباء بجازان بوضع حل عاجل للكيبل الكهربائي الذي تم تمديده دون حفر أمام منازل السكان، قبل أن تقع كارثة لا تحمد عقباها.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ترصد فيها “المواطن” وجود كيابل كهربائية ممددة دون حفر بمنطقة جازان، حيث رصدت ”المواطن” وجود عدة كيابل كهربائية تم تمديدها دون القيام بالحفر، معرضة السكان والمارة للخطر، وذلك في أحياء ”الصفا، ومخطط (6) ، والمطار” بمدينة جيزان.

كيابل مكشوفة محلية_جازان3كيابل مكشوفة محلية_جازان4

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • صور.. أشهر الهدايا التي يمكن شراؤها من الصين
  • تداول صورة للحكم المرداسي بعد أشهر من حادثة النهائي
  • ارتفاع أسعار الذهب إلى أعلى مستوى في 6 أشهر
  • الدولار صوب أكبر هبوط أسبوعي في 10 أشهر

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :