بعد طول انتظار.. بلدية محايل تفاجئ أهالي الصوالحة بردم شارع رئيسي بدل توسعته

بعد طول انتظار.. بلدية محايل تفاجئ أهالي الصوالحة بردم شارع رئيسي بدل توسعته

الساعة 3:58 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد طول انتظار.. بلدية محايل تفاجئ أهالي الصوالحة بردم شارع رئيسي بدل توسعته

المواطن- حسان الصالحي – محايل عسير

في الوقت الذي ينتظر فيه أهالي الصوالحة بمحايل عسير، توسعة الشارع الرئيس، الذي يرتاده عشرات المواطنين، فاجأت بلدية محايل صباح اليوم، ممثلة في مكتب خدمات البلدية بالسعيدة، الأهالي بردم أطراف الشارع المتهالك الذي بالكاد يتسع لسيارتين، فضلاً عمَّا يلحقه ذلك الشارع من أضرار جسيمة للمركبات والذي ينتظر الأهالي توسعته وسفلتته بفارغ الصبر.

IMG_0806

الشارع الرئيس الذي يرتاده جميع أهالي مركز السعيدة تم إنشائه منذُ ٢٥عامًا وظلَّ كما هو دون توسعته، في ظل تجاهل بلدية البرك سابقًا مطالب الأهالي لتوسعته، لتأتي بلدية محايل اليوم، وتخفي أطراف الشارع المتهالك بالردم بالرمال؛ ليكون مصيدة للمركبات، وذلك بعد عام ونصف منذُ توليها خدمات المركز.

IMG_0805

ورغم صبْر الأهالي طوال السنين على الشارع الذي تملأ جنباته الحفر، إلا أنّ اليوم سادت موجة من الغضب لدى الأهالي عقب ردم الشارع بدلاً من توسعته وسفلتته.

IMG_0790

فيا رئيس بلدية محايل، الأهالي محبطون .. فمنذ أنْ ضُم خدمات مركزهم لبلديتكم كانوا فرحين مستبشرين إلا أن فرحتهم لم تدم طويلاً وسادت موجة من الإحباط بعد مدة قصيرة، عندما فوجئوا بأن سيارة متهالكة تحملُ ”النفايات“ فضلاً عن أن بعض النفايات تتكدّس أمام المنازل لفترات طويلة دون مرور العمال عليها.

IMG_0807

قبل عام ونصف انضمت خدمات مركز السعيدة لبلدية محايل، عقب الظلم الذي لحق بهم من بلدية البرك، واستطاع رئيس البلدية حمد آل درهم، احتواء الأهالي من خلال تصريحاته الرنانة الذي جعلهم يتنفسون الصعداء، وعَقْد الأمال عَلَيْه، إلا أنه حتى تاريخه لم يلمسوا بوادر لتوسعة الشارع الرئيس وسفلتة المركز بالكامل.

IMG_0793

”آل درهم“ فضّل أنْ يبدأ باكورة أعماله بمركز السعيدة، بتغيير الإنارات والأرصفة على الطريق الدولي ”جدة- جازان“ داخل الحدود الإدارية لمركز السعيدة، وهو مايسْعى له أي رئيس بلدية بتحسين الواجهات وتطويرها، إلاّ أن الأهالي يطالبونه بإنهاء معاناتهم الأزلية مع الشارع الداخلي الذي لايحْتمل سيارتين للسير عليه، وسفلتة الأحياء الداخلية.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :