بندة تفيق في وقت متأخر وتصرح: أخطاء غير مقصودة

بندة تفيق في وقت متأخر وتصرح: أخطاء غير مقصودة

الساعة 11:56 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
4295
0
طباعة

المواطن – وليد الفهمي – جدة 

أنكرت شركة “بنده للتجزئة” صحة خبر وزارة التجارة والاستثمار بعرضها لمنتجات منتهية الصلاحية ومخالفة سعر الرف عن الكاشير وبعض العروض الوهمية، حيث باشرت التجارة بلاغات عن مخالفات بفروع شركة بنده في 6 مناطق، تتهمها بترويج عروض وهمية.

وقالت الشركة إن ما حدث مؤخراً أخطاء غير مقصودة وقد تم تداركها على الفور، لتفيق في وقت متأخر.

وتجاهلت الشركة في بيانها عبر “تويتر” المشكلة الأساسية التي تمثلت في ضبط منتجات منتهية الصلاحية ومخالفة سعر الرف عن الكاشير حسب ما أكدته الوزارة في تغريداتها ، تشير في بيانها إلى أن بعض العملاء قاموا بربط قرارات قديمة لوزارة التجارة والاستثمار تم اتخاذها في عام 2014 بالحملة الحالية للشركة .

وعلى الرغم من عرض عدد من الوسائل الإعلامية بينها صحيفة ” المواطن” وحساب وزارة التجارة والاستثمار عدداً من الصور التي تؤكد عرضها لمنتجات منتهية الصلاحية في حينه، فإنها تطرقت بعيداً وكل البعد عما أعلن وتم تداوله وكأنها تكذب وتنفي كافة الصور التي شاهدها الجميع عبر مختلف الوسائل.

بيان الشركة أكدت فيه أنها قامت برفع كفاءتها التشغيلية للاستجابة للطلب الكبير، حيث تم توظيف ما يقارب 1000 موظف إضافي للعمل في قسم الصندوق وخدمة العملاء، إضافة إلى تعيين نحو 1100 عنصر لحفظ أمن وسلامة العملاء، كما تم إلحاق 11 ممرضاً في الأسواق الكبيرة للتدخل أثناء الزحام مبينة أنه قام بزيارتها للظفر بعروضها التي اكتشف أن بعضها منتهي الصلاحية 900 ألف عميل من أصل 2 مليون عميل.

تغريدة


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مركز للشحن السريع بمساحة 6 كم في مطار الملك خالد

وقعت الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة بشركة مطارات