تغريدة فتاة التحلية تثير الانتقادات لهذا السبب!

تغريدة فتاة التحلية تثير الانتقادات لهذا السبب!

الساعة 5:30 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
تغريدة فتاة التحلية تثير الانتقادات لهذا السبب!

المواطن – الرياض 

يبدو أن مسلسل البحث عن الشهرة المزيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد انتقل إلى الفتيات، بحثًا عن الأضواء والشهرة.

الحكاية بدأت بتغريدة عبر “تويتر”، أعلنت فيها فتاة التحلية أنها ستنزل إلى الشارع دون عباءة في تحدٍ للمجتمع، والعادات والتقاليد، والقيم السعودية الأصيلة.

التغريدة لفتت الانتباه، وحققت بعضًا من التفاعل، كان يمكن أن تكتفي فتاة التحلية بهذا الأمر، إلّا أنها أصرت أن تنفذ ما وعدت به متابعيها حتى تلفت المزيد من الأنظار.

وبالفعل، نفذت الفتاة ما وعدت به المتابعين، ونزلت إلى الشارع بلبس غير مألوف على المجتمع السعودي، وتم تداول مقاطع فيديو وصور لها بين المتابعين الذين لا يتجاوز أعمارهم العشرين عامًا من الجنسين، والذين شجّعوها على فعل هذا الأمر.

وبعد أيامٍ من تنفيذ وعدها، كانت شرطة الرياض لها بالمرصاد، حيث تم القبض عليها، وبحسب الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز بن جميل الميمان، فقد تم رصد تغريدة الفتاة التي قامت بنزع حجابها، وتصوير نفسها أمام مقهى شهير في العاصمة، الرياض، والمجاهرة بربط العلاقة المحرّمة مع الشباب، وتوثيق ذلك التصرف عبر تغريدةٍ لها نشرتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

تصرُّف الفتاة أثار تساؤلات وردود فعل غاضبة بين مرتادي شبكات التواصل الاجتماعي الذين عبّروا عن رفضهم لمثل هذه السلوكيات التي يكون الهدف الأول منها هو البحث عن الشهرة، وزيادة المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشددين على دور الأسرة في مواجهة مثل هذه التصرفات.

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :