“المواطن” ترصد سعادة الإعلاميين بتجربة الأهلي أمام برشلونة

الثلاثاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٥٤ مساءً
“المواطن” ترصد سعادة الإعلاميين بتجربة الأهلي أمام برشلونة

المواطن ـ محمد سلام

حقق فريق برشلونة الأسباني الفوز بنتيجة 5 ـ 3 على النادي الأهلي في مباراة الأبطال الودية برعاية شركة الخطوط الجوية القطرية، والتي أُقيمت في ملعب نادي الغرافة بالدوحة.

وظهر الأهلي بشكل مميز في الشوط الثاني من اللقاء، بعد تقدم البارسا في النتيجة بالشوط الأول بثلاثة أهداف نظيفة عن طريق الثلاثي الرهيب ميسي ونيمار وسواريز، واستطاع الأهلي في الشوط الثاني تسجيل 3 أهداف عن طريق عمر عبدالرحمن “عموري” وهدفين من البديل الرائع مهند عسيري، لكن الفريق الكتالوني أضاف هدفين آخرين عن طريق الكاسير ورافينها.

ورغم الهزيمة في المباراة، إلا أن غالبية الإعلاميين أشادوا بتلك التجربة، وطالبوا بتكرارها أمام الفرق العالمية، بصرف النظر عن النتيجة، لما لهذه المباريات من أهمية كبيرة على الصعيد الإعلامي والجماهيري، وترفع من القيمة التسويقية للكرة السعودية.

ورصد “المواطن” بعض من ردود الأفعال، حيث قال الإعلامي بتال القوس: “بغض النظر عن النتيجة.. تجربة مفيدة للاعبي الأهلي.. اللعب مع فريق رتمه عالٍ جدًا له فوائد جمة.. ناهيك عن الفائدة الإعلامية والجماهيرية”.

وغرد الناقد علي الزهراني: “شكرًا لقطر ، شكرًا للأهلي، شكرًا برشلونة، مناسبة رائعة مفعمة بجمالية المستوى والنتيجة، لقاء السحاب، لقاء الأبطال”.

وذكر مدير المركز الإعلامي السابق في الأهلي سالم الأحمدي: “شكرًا بحجم السماء للاعبي الملكي على تشريف الكرة السعودية ورفع اسمها عاليًا أمام أعظم فريق في العالم هنيئًا للوطن بهذا السفير الكبير”.

بينما كتب رئيس تحرير صحيفة النادي محمد البكيري: “تجربة فنية قيمة للملكي مهما كانت النتيجة النهائية ٥-٣، ومثل هذه المناسبات تستحق التكرار”.