النهاية تقترب لـ”يوتيوبي” حاول إثارة الرأي وادعى قدرته الخارقة

الإثنين ٢٦ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٠٩ مساءً
النهاية تقترب لـ”يوتيوبي” حاول إثارة الرأي وادعى قدرته الخارقة

المواطن _ وليد الفهمي_ جدة

علمت “المواطن” أن الجهات المعنية وجهت بالقبض على أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول مقطع فيديو له مساء يوم الجمعة الماضي، ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد الشهرة.

وبينت المصادر أن التوجيه جاء بعد أن حضر المذكور إلى منازل عدد من المواطنين المتضررين من نشوب حريق في منازلهم  الواقعة بحي السلامة بمركز حلي بمحافظة القنفذة، بعدما أكدت التقارير الخاصة من الجهات الأمنية أن الحرائق بدون فاعل، حيث ادعى أن لديه القدرة الخارقة في معرفة المتسبب في نشوب تلك الحرائق.

وبعدها وثق المذكور فيديو له يتجاوز 31 دقيقة، كما وثق أيضًا استدراج ابن أحد المواطنين المتضررين وتحدث معه وهو من قام بتلك الحرائق، ثم رفع الفيديو ونشره في إحدى قنوات موقع الفيديو العالمي يوتيوب.

وأشارت المصادر إلى أن ما قام المذكور هو إثارة للرأي.

يشار الى أن”المواطن” قد تناولت القصة في خبر بعنوان ” قصّة مأساوية.. حريق يُشرّد 6 أسر بحلي من منازلهم والسبب مجهول” للزميل حسان الصالحي، بعدما تسبب حادث مأساوي في تعاطف الكثير من قِبل شرائح المجتمع، بعد نشوب عدد كبير من الحرائق التي شهدتها محافظة القنفذة، وتحديدًا بلدة السلامة بحلي؛ حيث التهمت النيران منازل 6 أسر.

 

للاطلاع على الخبر الأصل اضغط هنا

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الجدعاني

    لا حول الله امكن يكون صادق والولد هذا احرق سيارة قبل بفترة وعمرة تقريباً عشر سنوات بذكاء خارق يجهلها الكبير قبل الصغير وكانت الخطة بذكاء خارق بوضع حبل صغير بتانكي البنزين حق السيارة وقام باشعال الحبل وشتعلت السيارة
    المهم ندعو الله الله ان يفرج همهم ويدفع عنهم البلاء